EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 49, Issue 2, January 2022  XML

1

فعالية برنامج قائم على التراحم بالذات فى خفض حدة الضغوط المهنية لدى معلمات رياض الأطفال

Page 17-82
رحاب محمود صديق; فاطمة مصطفى سويلم; نعمة شوقى محمد

2

فاعلية برنامج قائم علي التعلم المستند للدماغ في تنمية الاستعداد القرائي لدى أطفال الروضة المعرضين لخطر صعوبات التعلم

Page 87-185
حنان أبو المعارف أحمد

3

فاعلية برنامج ارشادي وقائي قائم علي نظرية الذکاء الوجداني للحد من مؤشرات سلوک الأستقواء لدي أطفال الروضة (المستقوون- الضحايا- الضحايا/ المستقوون- المشاهدون)

Page 187-268
هبه إسماعيل متولي

4

التجريدية وأثرها في تنمية طاقات الإبداع التشکيلي لطالبات الطفولة المبکرة

Page 269-310
إبراهيم فوزى بغيدة

5

کفايات الأداء المهني لمعلمات الطفولة المبکرة وتطلعات رؤية 2030 بجمهورية مصر العربية (دراسة تقويمية)

Page 311-384
صابرين عبد العاطي لبيب عبد العاطي

6

فاعلية برنامج قائم على تطبيقات الواقع المعزز لتنمية مفاهيم الفضاء والتفکير الاستدلالي لدى أطفال الروضة وأثره على حب الاستطلاع لديهم

Page 385-456
يارا ابراهيم محمد ابراهيم

7

تصور مقترح لتطبيق الحوکمة على مستوى المديريات والإدارات التعليمية في ضوء نظرية القيادة التحويلية

Page 457-512
حسام سمير عمر

8

فعالية برنامج علاجي مقترح قائم على نظرية التکامل الحسي في خفض حدة الاضطرابات الحسية لدى عينة من الأطفال ذوي اضطراب طيف التوحد

Page 513-572
أحمد السيد فهمي

9

أثر الاجترار الفکري على القلق الأکاديمي وقلق المستقبل لدي طالبات کلية التربية للطفولة المبکرة جامعة المنيا (دراسة تنبؤيه)

Page 573-622
إيهاب سيد أحمد مصطفى