iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 2022, Issue 1, March 2022
1
المقدمة
Page
0-0
View Article
|
PDF
1.4 MB
|
View on SCiNiTO
2
التفاعل بين نمط المناقشات الإلکترونية (الموجهة / الحرة) وحجم المجموعات المشارکة (الکبيرة / الصغيرة) فى بيئة التعلم النقال وأثره على تنمية مهارات نظام إدارة التعلم الإلکتروني والانخراط فى التعلم لدى الطالب المعلم بکلية التربية
Page
1-120
View Article
|
PDF
1.97 MB
|
View on SCiNiTO
3
دور نظام ( L.M.D ليسانس، ماستر، دکتوراه) في جودة مخرجات التعليم العالي بتشاد من وجهة نظر أعضاء هيئة التدريس(جامعة الملک فيصل بتشاد نموذجاً)
Page
121-160
View Article
|
PDF
1.06 MB
|
View on SCiNiTO
4
معوقات تطبيق الحوکمة الالکترونية بجامعة المنوفية وسبل التغلب عليها
Page
161-240
View Article
|
PDF
1.71 MB
|
View on SCiNiTO
5
الأسس الفلسفية للتربية وانعکاساتها على النظرية التربوية
Page
241-287
View Article
|
PDF
904.76 K
|
View on SCiNiTO
6
فاعلية الإرشاد النفسي الإيجابي في تخفيف بعض أعراض الشيخوخة النفسية لمعلمي المستقبل
Page
279-352
View Article
|
PDF
1.54 MB
|
View on SCiNiTO
7
دور التخطيط الاستراتيجي في تحديد الاحتياجات التدريبية لتنمية مهارات مديري المدارس الثانوية العامة في محافظة المنوفية
Page
353-418
View Article
|
PDF
1.34 MB
|
View on SCiNiTO
8
دور الأسرة في تعزيز متطلبات مجتمع المعرفة
Page
419-452
View Article
|
PDF
1.02 MB
|
View on SCiNiTO
9
تصور مقترح لدمج النانوتکنولوجى بمناهج العلوم لتنمية الخيال العلمي والاتجاه نحو العلوم لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية
Page
455-491
View Article
|
PDF
1.15 MB
|
View on SCiNiTO
10
العلاقة بين فاعلية الذات التدريسية وبعض المتغيرات النفسية (الرضا الوظيفى والضغوط النفسية والذکاء الانفعالي ) لدى معلمى التربية الخاصة
Page
492-530
View Article
|
PDF
1.43 MB
|
View on SCiNiTO
11
فاعلية استخدام قصص الخيال العلمى فى تنميــة بعـض مهارات التعبير الکتابى الإبداعى لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية
Page
531-565
View Article
|
PDF
1.59 MB
|
View on SCiNiTO
12
استخدام برنامج انفنتور ( Inventor ) لتنمية بعض مهارات الرسم الفني والتصور البصري المکاني لدي طلاب الصف الأول الثانوي الصناعي
Page
567-593
View Article
|
PDF
1.47 MB
|
View on SCiNiTO
13
The Effectiveness of a Programme Based on Integrating Differentiated Instruction into Eclectic Approach to Enhance Preparatory Stage Pupils’ EFL Writing Skills
Page
1-52
View Article
|
PDF
1.37 MB
|
View on SCiNiTO