EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 2022, Issue 1, March 2022  XML

1

المقدمة

Page 0-0

2

التفاعل بين نمط المناقشات الإلکترونية (الموجهة / الحرة) وحجم المجموعات المشارکة (الکبيرة / الصغيرة) فى بيئة التعلم النقال وأثره على تنمية مهارات نظام إدارة التعلم الإلکتروني والانخراط فى التعلم لدى الطالب المعلم بکلية التربية

Page 1-120

3

دور نظام ( L.M.D ليسانس، ماستر، دکتوراه) في جودة مخرجات التعليم العالي بتشاد من وجهة نظر أعضاء هيئة التدريس(جامعة الملک فيصل بتشاد نموذجاً)

Page 121-160

4

معوقات تطبيق الحوکمة الالکترونية بجامعة المنوفية وسبل التغلب عليها

Page 161-240

5

الأسس الفلسفية للتربية وانعکاساتها على النظرية التربوية

Page 241-287

6

فاعلية الإرشاد النفسي الإيجابي في تخفيف بعض أعراض الشيخوخة النفسية لمعلمي المستقبل

Page 279-352

7

دور التخطيط الاستراتيجي في تحديد الاحتياجات التدريبية لتنمية مهارات مديري المدارس الثانوية العامة في محافظة المنوفية

Page 353-418

8

دور الأسرة في تعزيز متطلبات مجتمع المعرفة

Page 419-452

9

تصور مقترح لدمج النانوتکنولوجى بمناهج العلوم لتنمية الخيال العلمي والاتجاه نحو العلوم لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية

Page 455-491

10

العلاقة بين فاعلية الذات التدريسية وبعض المتغيرات النفسية (الرضا الوظيفى والضغوط النفسية والذکاء الانفعالي ) لدى معلمى التربية الخاصة

Page 492-530

11

فاعلية استخدام قصص الخيال العلمى فى تنميــة بعـض مهارات التعبير الکتابى الإبداعى لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية

Page 531-565

12

استخدام برنامج انفنتور ( Inventor ) لتنمية بعض مهارات الرسم الفني والتصور البصري المکاني لدي طلاب الصف الأول الثانوي الصناعي

Page 567-593

13

The Effectiveness of a Programme Based on Integrating Differentiated Instruction into Eclectic Approach to Enhance Preparatory Stage Pupils’ EFL Writing Skills

Page 1-52