EKB Journal Management System

1.

المقدمة

Pages 0-0

2.

التفاعل بين نمط المناقشات الإلکترونية (الموجهة / الحرة) وحجم المجموعات المشارکة (الکبيرة / الصغيرة) فى بيئة التعلم النقال وأثره على تنمية مهارات نظام إدارة التعلم الإلکتروني والانخراط فى التعلم لدى الطالب المعلم بکلية التربية

Pages 1-120

3.

دور نظام ( L.M.D ليسانس، ماستر، دکتوراه) في جودة مخرجات التعليم العالي بتشاد من وجهة نظر أعضاء هيئة التدريس(جامعة الملک فيصل بتشاد نموذجاً)

Pages 121-160

4.

معوقات تطبيق الحوکمة الالکترونية بجامعة المنوفية وسبل التغلب عليها

Pages 161-240

5.

الأسس الفلسفية للتربية وانعکاساتها على النظرية التربوية

Pages 241-287

6.

فاعلية الإرشاد النفسي الإيجابي في تخفيف بعض أعراض الشيخوخة النفسية لمعلمي المستقبل

Pages 279-352

7.

دور التخطيط الاستراتيجي في تحديد الاحتياجات التدريبية لتنمية مهارات مديري المدارس الثانوية العامة في محافظة المنوفية

Pages 353-418

8.

دور الأسرة في تعزيز متطلبات مجتمع المعرفة

Pages 419-452

9.

تصور مقترح لدمج النانوتکنولوجى بمناهج العلوم لتنمية الخيال العلمي والاتجاه نحو العلوم لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية

Pages 455-491

10.

العلاقة بين فاعلية الذات التدريسية وبعض المتغيرات النفسية (الرضا الوظيفى والضغوط النفسية والذکاء الانفعالي ) لدى معلمى التربية الخاصة

Pages 492-530

11.

فاعلية استخدام قصص الخيال العلمى فى تنميــة بعـض مهارات التعبير الکتابى الإبداعى لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية

Pages 531-565

12.

استخدام برنامج انفنتور ( Inventor ) لتنمية بعض مهارات الرسم الفني والتصور البصري المکاني لدي طلاب الصف الأول الثانوي الصناعي

Pages 567-593

13.

The Effectiveness of a Programme Based on Integrating Differentiated Instruction into Eclectic Approach to Enhance Preparatory Stage Pupils’ EFL Writing Skills

Pages 1-52