EKB Journal Management System

1.

دراسة مسحية لتصورات الطالبات وأعضاء هيئة التدريس في کلية التربية الأساسية بالکويت حول الدراسة عبر الإنترنت من خلال منصة تيمز التعليمية أثناء جائحة کورونا.

Pages 1-19
حياة المجادي

2.

فاعلية برنامج قائم علي الوظائف التنفيذية لتحسين مهارات الوعي الفونولوجي لدي أطفال الروضة

Pages 20-48
أيه عبدالجواد بسيوني

3.

المشکلات السلوکية لدي أطفال الروضة ذوي قصور المهارات قبل الأکاديمية والأطفال العاديين

Pages 49-75
أيه عبدالجواد بسيوني

4.

ضغوط الوالدية لدى أمهات أطفال الليبيات ذوي اضطراب ما بعد الصدمة

Pages 76-97
زينب علي سليمان الزائدي

5.

الاحتراق النفسي لدى أمهات أطفال الليبيات ذوي اضطراب ما بعد الصدمة

Pages 98-126
زينب علي سليمان الزائدي

6.

فاعلية برنامج تدريبي فى تنمية الوعى الصوتى لدى الأطفال في مرحلة الطفولة المبکرة

Pages 127-156
محسن عمر احمد احمد

7.

البروفيل اللغوي لدي الأطفال ضعاف السمع وزراعي القوقعة(دراسة وصفية).

Pages 157-174
شيماء اسماعيل محمد الشرقاوي

8.

الضغوط النفسية لدي معلمات الأطفال ضعاف السمع وزارعي القوقعة

Pages 175-193
شيماء اسماعيل محمد الشرقاوي

9.

برنامج أنشطة فنية للحد من صعوبات التعلم النمائية لأطفال الروضة

Pages 194-243
سمر محمد

10.

اللغة البراجماتية وعلاقتها بمهارات التواصل الاجتماعي لدى الأطفال في مرحلة الطفولة المبکرة

Pages 244-279
محسن عمر احمد احمد

11.

التتبع النمائي للذکاء البصري المکاني لدي الأطفال من 3: 7 سنوات

Pages 280-310
noha emam

12.

الذکاء البصري المکاني وعلاقته بالذکاء المنطقي الرياضي لدي طفل الروضة

Pages 311-340
noha emam

13.

مفهوم الذات لدى امهات الاطفال الذاتويين والعاديين

Pages 341-370
هدير جمال ابراهيم

14.

الخصائص النمائية لدى الأطفال الذاتويين وعلاقتها بدرجة الذاتوية لديهم

Pages 371-416
هدير جمال ابراهيم

15.

برنامج تدريبي مقترح باستخدام استراتيجية التعلم بالفصل المقلوب في تنمية مهارات إنتاج عروض الوسائط المتعددة لدى معلمات الروضة (تصور مقترح)

Pages 417-447
قريدة محمد محب السيد