EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 41, Issue 1, May 2022  XML

1

دراسة مسحية لتصورات الطالبات وأعضاء هيئة التدريس في کلية التربية الأساسية بالکويت حول الدراسة عبر الإنترنت من خلال منصة تيمز التعليمية أثناء جائحة کورونا.

Page 1-19
حياة المجادي

2

فاعلية برنامج قائم علي الوظائف التنفيذية لتحسين مهارات الوعي الفونولوجي لدي أطفال الروضة

Page 20-48
أيه عبدالجواد بسيوني

3

المشکلات السلوکية لدي أطفال الروضة ذوي قصور المهارات قبل الأکاديمية والأطفال العاديين

Page 49-75
أيه عبدالجواد بسيوني

4

ضغوط الوالدية لدى أمهات أطفال الليبيات ذوي اضطراب ما بعد الصدمة

Page 76-97
زينب علي سليمان الزائدي

5

الاحتراق النفسي لدى أمهات أطفال الليبيات ذوي اضطراب ما بعد الصدمة

Page 98-126
زينب علي سليمان الزائدي

6

فاعلية برنامج تدريبي فى تنمية الوعى الصوتى لدى الأطفال في مرحلة الطفولة المبکرة

Page 127-156
محسن عمر احمد احمد

7

البروفيل اللغوي لدي الأطفال ضعاف السمع وزراعي القوقعة(دراسة وصفية).

Page 157-174
شيماء اسماعيل محمد الشرقاوي

8

الضغوط النفسية لدي معلمات الأطفال ضعاف السمع وزارعي القوقعة

Page 175-193
شيماء اسماعيل محمد الشرقاوي

9

برنامج أنشطة فنية للحد من صعوبات التعلم النمائية لأطفال الروضة

Page 194-243
سمر محمد

10

اللغة البراجماتية وعلاقتها بمهارات التواصل الاجتماعي لدى الأطفال في مرحلة الطفولة المبکرة

Page 244-279
محسن عمر احمد احمد

11

التتبع النمائي للذکاء البصري المکاني لدي الأطفال من 3: 7 سنوات

Page 280-310
noha emam

12

الذکاء البصري المکاني وعلاقته بالذکاء المنطقي الرياضي لدي طفل الروضة

Page 311-340
noha emam

13

مفهوم الذات لدى امهات الاطفال الذاتويين والعاديين

Page 341-370
هدير جمال ابراهيم

14

الخصائص النمائية لدى الأطفال الذاتويين وعلاقتها بدرجة الذاتوية لديهم

Page 371-416
هدير جمال ابراهيم

15

برنامج تدريبي مقترح باستخدام استراتيجية التعلم بالفصل المقلوب في تنمية مهارات إنتاج عروض الوسائط المتعددة لدى معلمات الروضة (تصور مقترح)

Page 417-447
قريدة محمد محب السيد