EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 23, Issue 1, June 2022, Page 1-314  XML

1

المعلومات العلمية للعدد


2

برنامج لتنمية إستراتيجيات المواجهة لدى طفل ما قبل المدرسة Program for developing coping strategies for pre-school child

Page 1-81
الزهراء مصطفى محمد مصطفى

3

فاعلية برنامج تدريبي في تنمية المهارات الأساسية للتفکير لدى الأطفال في مرحلة ما قبل المدرسة ذوي صعوبات التعلم النمائية Effectiveness of a training program in developing basic thinking skills among preschool children with developmental learning difficulties

Page 82-128
أمل محمد حسونة; أحمد فکري أحمد بهنساوي; محمد رمضان علي شرف

4

فاعلية برنامج لخفض مظاهر السلوک الانسحابي لدى أطفال ما قبل المدرسة المحرومين من الرعاية الأسرية The effectiveness of a program to reduce the manifestations of withdrawal behavior among pre-school children deprived of family care

Page 129-173
أمل محمد حسونة; طه محمد مبروک جبر; هبة عاطف عبد الفتاح محمد

5

فعالية استخدام فنيات البرمجة اللغوية العصبية لتنمية مهارة التعاطف لدى أطفال الروضة ذوي صعوبات التعلم Effectiveness of using Neuro Linguistic programming techniques to develop the Sympathy skill for kindergarten children with learning difficulties

Page 174-213
أماني إبراهيم الدسوقي محمد; منار شحاتة محمود أمين; هدير محمد أحمد عبد الله أحمد

6

فاعلية برنامج تدريبي لتنمية مهارات التواصل الإيجابي لأطفال ما قبل المدرسة الموهوبين ذوي صعوبات التعلم The effectiveness of a training program for developing positive communication skills for gifted preschool children with learning disabilities

Page 214-269
أمل محمد حسونة; أحمد فکري أحمد بهنساوي; علا رضا علي الصانع

7

فاعلية برنامج تدريبي لتنمية المهارات النفس لغوية لدى أطفال الروضة ذوي صعوبات التعلم The effectiveness of a training program for developing psycho-linguistic skills for kindergarten children with learning difficulties

Page 270-314
أحمد فکري أحمد بهنساوي; وسام علي السيد البنا; أسماء أسامة أحمد يوسف فويلة

8

الجزء الأول کامل

Page 1-314