EKB Journal Management System

1.

فاعلية استخدام تطبيقات الهواتف الذكية كوسيلة للتسويق الاجتماعي في مصر- دراسة تطبيقية

Pages 631-700
شيماء عز الدين زكي جمعة

2.

مضامين الجريمة في صفحات المواقع الإخبارية على الفيسبوك وانعكاساتها على إحساس الجمهور بالخطر الجمعي

Pages 701-782
إسماعيل الشرنوبي

3.

تأثير التعرض لحملة "حياة كريمة" في التليفزيون والإنترنت على اتجاهات الشباب نحو أداء الحكومة

Pages 783-866
خالد جمال

4.

استخدام مدوني السفر لموقع إنستغرام وعلاقته ببناء وتسويق العلامة التجارية الشخصية Personal Branding- دراسة كيفية

Pages 867-922
ياسمين محمد ابراهيم السيد

5.

ظاهرة الخوف من فوات الفرصة" FoMO " وعلاقتها بالسلوك الشرائي الإلكتروني للمستهلك المصري- دراسة ميدانية

Pages 923-1006
محمود فوزي رشاد أحمد

6.

تَعَرُّض الشَّبابِ الجامعيِّ للأخبارِ الإيجابيَّةِ والسلبيَّةِ للمؤسَّسات الخيريَّةِ على مواقع التَّواصلِ الاجتماعيِّ وانعكاسه على اتِّجاهاتهم نحوَ العملِ التَّطوعيّ

Pages 1007-1066
اميمة احمد

7.

دور الإعلام التربوي المدرسي في تخفيف الشعور بالاغتراب النفسي والميل للانتحار لدى طلاب الثانوية العامة مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي

Pages 1067-1144
تهانى عيد ابراهيم حشيش; داليا شخاتة محمد عليبة عليبة

8.

اتجاهات الشباب المصري نحو دور صحافة المواطن في مكافحة حروب الجيل الرابع: دراسة ميدانية

Pages 1145-1226
هند السيد محمد حجازي حجازي

9.

دور وسائل الإعلام التقليدية والحديثة في تنمية الوعي بالمشروعات الزراعية وفق رؤية مصر2030 لدى عينة من النخبة المصرية

Pages 1227-1276
سامح فوزي السيد الشحري

10.

دور الفضائيات الرياضية والمواقع الإلكترونية في تعزيز الثقافة الرياضية لدى الشارع الرياضي العراقي

Pages 1277-1324
رأفت کاظم سلمان