EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 63, Issue 2, October 2022, Page 631-1324  XML

1

فاعلية استخدام تطبيقات الهواتف الذكية كوسيلة للتسويق الاجتماعي في مصر- دراسة تطبيقية

Page 631-700
شيماء عز الدين زكي جمعة

2

مضامين الجريمة في صفحات المواقع الإخبارية على الفيسبوك وانعكاساتها على إحساس الجمهور بالخطر الجمعي

Page 701-782
إسماعيل الشرنوبي

3

تأثير التعرض لحملة "حياة كريمة" في التليفزيون والإنترنت على اتجاهات الشباب نحو أداء الحكومة

Page 783-866
خالد جمال

4

استخدام مدوني السفر لموقع إنستغرام وعلاقته ببناء وتسويق العلامة التجارية الشخصية Personal Branding- دراسة كيفية

Page 867-922
ياسمين محمد ابراهيم السيد

5

ظاهرة الخوف من فوات الفرصة" FoMO " وعلاقتها بالسلوك الشرائي الإلكتروني للمستهلك المصري- دراسة ميدانية

Page 923-1006
محمود فوزي رشاد أحمد

6

تَعَرُّض الشَّبابِ الجامعيِّ للأخبارِ الإيجابيَّةِ والسلبيَّةِ للمؤسَّسات الخيريَّةِ على مواقع التَّواصلِ الاجتماعيِّ وانعكاسه على اتِّجاهاتهم نحوَ العملِ التَّطوعيّ

Page 1007-1066
اميمة احمد

7

دور الإعلام التربوي المدرسي في تخفيف الشعور بالاغتراب النفسي والميل للانتحار لدى طلاب الثانوية العامة مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي

Page 1067-1144
تهانى عيد ابراهيم حشيش; داليا شخاتة محمد عليبة عليبة

8

اتجاهات الشباب المصري نحو دور صحافة المواطن في مكافحة حروب الجيل الرابع: دراسة ميدانية

Page 1145-1226
هند السيد محمد حجازي حجازي

9

دور وسائل الإعلام التقليدية والحديثة في تنمية الوعي بالمشروعات الزراعية وفق رؤية مصر2030 لدى عينة من النخبة المصرية

Page 1227-1276
سامح فوزي السيد الشحري

10

دور الفضائيات الرياضية والمواقع الإلكترونية في تعزيز الثقافة الرياضية لدى الشارع الرياضي العراقي

Page 1277-1324
رأفت کاظم سلمان