EKB Journal Management System

1.

المعلومات العلمية للعدد

Pages 414-851

2.

مدى وعي الطالبات المعلمات بمفهوم التنمر وآثاره السلبية على طفل ما قبل المدرسة Female Student Teachers' Awareness Degree of the Concept of Bullying and Its Negative Effects on the Pre-school Child

Pages 414-469
ريم أحمد محمود عيسى

3.

برنامج قائم على الواقع المعزز لتنمية بعض المفاهيم البيولوجية لطفل الروضة A program based on augmented reality to develop some biological concepts for the kindergarten child

Pages 470-564
جيهان کمال سالم عبد العليم

4.

فعالية برنامج قائم على إستراتيجية فكر ــ زاوج ــ شارك في تنمية بعض مهارات التحدث لدى الأطفال ذوي اضطراب طيف التوحد المُدمجين The effectiveness of a program based on a think-pair-participate strategy in developing some speaking skills for children with integrated autism spectrum disorder

Pages 565-602
عاطف حامد زغلول; عبير محمود منسي; إيمان جمال فکري; حنان شعبان الطرابيلي

5.

فاعلية برنامج إرشادي أسري باستخدام العلاج بالمعنى لتنمية التفهم الانفعالي لدى أسر الأطفال التوحديين بمرحلة رياض الأطفال Effectiveness of a Family Counseling Program Based on Logo Therapy to Develop the Emotional Understanding of Families of Children with Autism Disorder in the Kindergarten Stage.

Pages 603-636
السيد محمد عبد المجيد; أماني إبراهيم الدسوقي محمد; إيناس السيد سادات البصال; دولت شريف عطية عبد العال

6.

فاعلية برنامج باستخدام إستراتيجية السقالات التعليمية لتنمية بعض مفاهيم علوم الحياة وعمليات العلم الأساسية لدى طفل الروضة The effectiveness of a program using the educational scaffolding strategy to develop some concepts of life sciences and basic science processes for a kindergarten child

Pages 637-713
سهر عاطف عبد القادر عبد المنعم

7.

تنمية المفاهيم التبولوجية لطفل الروضة باستخدام برنامج قائم على إستراتيجية الحل الإبداعي للمشكلات Developing Topological Concepts for Kindergartener through using a program based on Creative Problem Solving Strategy

Pages 714-766
عاطف حامد زغلول; أروى سمير معوض; کريستينا برتي نبيه اسکندر موسى

8.

فاعلية برنامج تدريبي لتحسين المرونة المعرفية باستخدام الواقع الافتراضي لدى الأطفال ذوي اضطراب طيف التوحد مرتفعي الأداء الوظيفي The Effectiveness of a Training Program to Improve Cognitive Flexibility Using Virtual Reality Approach in Children with High Functioning Autism Spectrum disorder

Pages 767-851
إيمان علي محمود خضر

9.

الجزء الثاني كامل

Pages 414-851