EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 24, Issue 2, September 2022, Page 414-851 (الجزء الثاني)  XML

1

المعلومات العلمية للعدد

Page 414-851

2

مدى وعي الطالبات المعلمات بمفهوم التنمر وآثاره السلبية على طفل ما قبل المدرسة Female Student Teachers' Awareness Degree of the Concept of Bullying and Its Negative Effects on the Pre-school Child

Page 414-469
ريم أحمد محمود عيسى

3

برنامج قائم على الواقع المعزز لتنمية بعض المفاهيم البيولوجية لطفل الروضة A program based on augmented reality to develop some biological concepts for the kindergarten child

Page 470-564
جيهان کمال سالم عبد العليم

4

فعالية برنامج قائم على إستراتيجية فكر ــ زاوج ــ شارك في تنمية بعض مهارات التحدث لدى الأطفال ذوي اضطراب طيف التوحد المُدمجين The effectiveness of a program based on a think-pair-participate strategy in developing some speaking skills for children with integrated autism spectrum disorder

Page 565-602
عاطف حامد زغلول; عبير محمود منسي; إيمان جمال فکري; حنان شعبان الطرابيلي

5

فاعلية برنامج إرشادي أسري باستخدام العلاج بالمعنى لتنمية التفهم الانفعالي لدى أسر الأطفال التوحديين بمرحلة رياض الأطفال Effectiveness of a Family Counseling Program Based on Logo Therapy to Develop the Emotional Understanding of Families of Children with Autism Disorder in the Kindergarten Stage.

Page 603-636
السيد محمد عبد المجيد; أماني إبراهيم الدسوقي محمد; إيناس السيد سادات البصال; دولت شريف عطية عبد العال

6

فاعلية برنامج باستخدام إستراتيجية السقالات التعليمية لتنمية بعض مفاهيم علوم الحياة وعمليات العلم الأساسية لدى طفل الروضة The effectiveness of a program using the educational scaffolding strategy to develop some concepts of life sciences and basic science processes for a kindergarten child

Page 637-713
سهر عاطف عبد القادر عبد المنعم

7

تنمية المفاهيم التبولوجية لطفل الروضة باستخدام برنامج قائم على إستراتيجية الحل الإبداعي للمشكلات Developing Topological Concepts for Kindergartener through using a program based on Creative Problem Solving Strategy

Page 714-766
عاطف حامد زغلول; أروى سمير معوض; کريستينا برتي نبيه اسکندر موسى

8

فاعلية برنامج تدريبي لتحسين المرونة المعرفية باستخدام الواقع الافتراضي لدى الأطفال ذوي اضطراب طيف التوحد مرتفعي الأداء الوظيفي The Effectiveness of a Training Program to Improve Cognitive Flexibility Using Virtual Reality Approach in Children with High Functioning Autism Spectrum disorder

Page 767-851
إيمان علي محمود خضر

9

الجزء الثاني كامل

Page 414-851