iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 5, Issue 16, October 2023, Page 6-395
1
استراتيجيات إدارة التغيير في مراکز المعرفة المعاصرة بين کوتر وبنفولد وکِرزون: تحليل متداخل
Page
6-30
محمد إبراهيم حسن محمد elsobhy
View Article
|
PDF
1.42 MB
|
View on SCiNiTO
2
آراء المتدربين حول دور برامج التدريب الرقمي والمبادرات الرقمية في تعزيز المعارف والمهارات الشخصية : دراسة ميدانية على عينة من طلبة قسم المعلومات ومصادر التعلم – جامعة طيبة
Page
31-63
جميلة عبدالهادي العكلوك
View Article
|
PDF
1.67 MB
|
View on SCiNiTO
3
التطوع الرقمي بمؤسسات المعلومات، ومدى الوعي به لدى طلبة قسم المكتبات والوثائق والمعلومات بجامعة أسيوط: دراسة استكشافية
Page
64-98
مها محمود ناجي
View Article
|
PDF
1.41 MB
|
View on SCiNiTO
4
استثمار تقنيات الذکاء الإصطناعي في تطوير أساليب البحث واسترجاع المعلومات: دراسة تطبيقية لبناء محرک بحثي باستخدام IBM Watson Discovery
Page
99-122
کريمان بکنام صدقي عبد العزيز
View Article
|
PDF
1.76 MB
|
View on SCiNiTO
5
معوقات إتاحة خدمة البث الإلکتروني في المکتبات الجامعية العربية
Page
123-164
وحيد سعد
View Article
|
PDF
1.57 MB
|
View on SCiNiTO
6
رخص المشاع الإبداعي: دراسة ميدانية لمدى الوعي بها والإفادة منها من قبل الباحثين في علم المکتبات والمعلومات بالجامعات المصرية
Page
165-196
أمل صلاح
View Article
|
PDF
1.41 MB
|
View on SCiNiTO
7
مستقبل الأرشيفات الشخصية الرقمية فى ظل الثورة التكنولوجية
Page
197-216
حنان صلاح
View Article
|
PDF
1.18 MB
|
View on SCiNiTO
8
دور المکتبات المدرسية فى دعم التعليم الجيد وتعزيز فرص التعلم مدى الحياة بما يخدم تحقيق أهداف التنمية المستدامة2030:دراسة ميدانية تحليلية
Page
217-252
أسماء حسين محمد السيد
View Article
|
PDF
1.65 MB
|
View on SCiNiTO
9
الوعي بأهمية البيانات الضخمة لدى أخصائيي المعلومات بمكتبات جامعة بنى سويف : دراسة استطلاعية
Page
253-294
حاتم أنور عبد الله
View Article
|
PDF
2.67 MB
|
View on SCiNiTO
10
مؤلفات ومترجمات الفرق الإسلامية المنشورة في مصر في الفترة من 1822 وحتى نهاية القرن العشرين : كتب المناظرات والردود أنموذجا : دراسة ببليوتاريخية تحليلية
Page
295-371
نداء مصطفى طلبة
View Article
|
PDF
2.05 MB
|
View on SCiNiTO
11
مبادرات القراءة في ظل القانون الوطني للقراءة بمکتبات وزارة الثقافة وتنمية المعرفة بالإمارات العربية المتحدة
Page
372-388
علي عباس محمود عباس
View Article
|
PDF
1.46 MB
|
View on SCiNiTO