iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 38, Issue 129, October 2023, Page 1-418
1
أنماط التفاعل اللفظي في فصول تدريس اللغة العربية عن بعد وعلاقتها بمستوى مخاوف الاتصال الشفهي عند طلاب جامعة جدة
Page
1-45
View Article
|
PDF
5.65 MB
|
View on SCiNiTO
2
مدى ممارسة القيادة الذكية في المناطق التعليمية بدولة الكويت (دراسة ميدانية)
Page
47-73
View Article
|
PDF
2.21 MB
|
View on SCiNiTO
3
تطوير أداء قادة مدارس التعليم العام بمنطقة عسير في ضوء معايير القيادة الفعالة
Page
75-118
View Article
|
PDF
5.15 MB
|
View on SCiNiTO
4
أثر برنامج تدريبى موجه للهيئة التدريسية بوزارة التربية بدولة الكويت على تطبيقات التابلت التعليمى فى التدريس
Page
119-154
View Article
|
PDF
3.21 MB
|
View on SCiNiTO
5
تطوير نظام إعداد معلم التعليم الثانوي العام بدولة الكويت في ضوء خبرة هونج كونج
Page
155-199
View Article
|
PDF
3.3 MB
|
View on SCiNiTO
6
المرونة النفسية وعلاقتها بقلق الاختبار باستخدام التابلت لدى طلبة الصف الأول الثانوي العام
Page
201-253
View Article
|
PDF
7.68 MB
|
View on SCiNiTO
7
مقياس الخوف من تفويت الاحداث " فومو " لدى طلاب الجامعة
Page
255-297
View Article
|
PDF
3.23 MB
|
View on SCiNiTO
8
برنامج قائم على إستراتيجية المتشابهات في اللغة العربية لتنمية مهارات كتابة القصة لدى طلبة الصف الأول الثانوي
Page
299-370
View Article
|
PDF
10.45 MB
|
View on SCiNiTO
9
مقرر موك (MOOC) مقترح في التعلم الرقمي للطالب المعلم بكلية التربية في ضوء معايير كوالتي ماترز
Page
371-418
View Article
|
PDF
3.68 MB
|
View on SCiNiTO
10
المجلد 38 العدد 129 اكتوبر 2023 (كامل) كل الابحاث
Page
1-418
View Article
|
PDF
43.15 MB
|
View on SCiNiTO