iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 41, Issue 41, January 2023, Page 1-668
1
التكامل بين مخطط التقارب AD وعملية التسلسل الهرمي التحليلي AHP في تشكيل البصمة الوراثية التنظيمية Organizational DNA للجامعات المصرية: نموذج مقترح
Page
1-40
فادي العباسي
View Article
|
PDF
3.24 MB
|
View on SCiNiTO
2
تصور مقترح لتفعيل دمج اطفال الروضة الأيتام بمؤسسات رعاية المسنين
Page
41-94
راندا أيمن محمد شبكه
View Article
|
PDF
1.63 MB
|
View on SCiNiTO
3
واقع الإتاحة فى المدارس الرسمية للغات في ضوء الخطة الاستراتيجية للتعليم قبل الجامعي (2014 – 2030م)
Page
95-121
راشد صبري محمود القصبى; جورجيت دميان جورج; محمد ماهر محمود حنفي; سوزان يوسف البغدادي
View Article
|
PDF
970.04 K
|
View on SCiNiTO
4
إستراتيجية مقترحة قائمة على نموذج أبعاد التعلم لمارزانو في تدريس مهارات الاستماع الناقد لدى طلاب الصف الثاني المتوسط في اللغة العربية
Page
122-154
مبارك علي محمد البلوي
View Article
|
PDF
1.21 MB
|
View on SCiNiTO
5
درجةُ امتلاكِ مهاراتِ تقريرِ المصيرِ وعلاقتها بالإنجازِ الأكاديمي للطُّلابِ ذوي صعوباتِ التَّعلُّمِ في المرحلةِ الثَّانويَّة
Page
155-186
مبارك بن سعد الدوسري; سارة سعد بن سعيدان
View Article
|
PDF
1.35 MB
|
View on SCiNiTO
6
دور برنامج الإعداد التربوي لمعلم التربية الفنية في تطوير آداء الطالب/ المعلم في ضوء متطلبات اقتصاد المعرفة
Page
187-242
رمضان عبد الحميد محمد الطنطاوي
View Article
|
PDF
1.68 MB
|
View on SCiNiTO
7
نموذج تدريسى مقترح قائم على الدمج بين نظريتي دينز وتريز لتنمية بعض المفاهيم الرياضياتية و مهارات التفكير التصميمي لدى أطفال الروضة
Page
243-287
نيڤين أحمد خليل على; جيهان محمود زين العابدين
View Article
|
PDF
2.08 MB
|
View on SCiNiTO
8
أثر تصميم كتب تعليمية تفاعلية باستخدام جماليات فن الكروشيه علي التحصيل المعرفي لطفل الروضة
Page
288-330
نجوى فاروق رجب كسبه
View Article
|
PDF
2.2 MB
|
View on SCiNiTO
9
أثر استخدام إستراتيجية دوائر الأدب لتنمية بعض مهارات التذوق البلاغي لدى طلاب الصف الأول الثانوى
Page
331-373
خلف حسن محمد حسين; نجلاء حواس; حنان عوض حسن المناخلى
View Article
|
PDF
1.2 MB
|
View on SCiNiTO
10
تصور مقترح لتنمية الأداء الوظيفي لبعض مهارات الاستماع في ضوء المنهج التكيفي لذوي الإعاقة الذهنية - القابلين للتعلم - في المرحلة الإعدادية
Page
374-393
محمد محمد سالم; خلف حسن محمد حسين; على مسعد حامد عليوة
View Article
|
PDF
1.32 MB
|
View on SCiNiTO
11
استخدام برنامج مقترح قائم على المدخل الدلالي لمعالجة صعوبات تعلم البلاغة لدى طلاب الصف الأول الثانوي
Page
394-417
محمد محمد سالم; نجلاء حواس; منى صديق عبده عبد الله
View Article
|
PDF
1.41 MB
|
View on SCiNiTO
12
نموذج بنائي لبيان العلاقة بين الثقة بالذات والتحصيل الأكاديمي وبعض المتغيرات لدى المراهقين الصم
Page
418-446
عبدالهادي بن عبدالله العمري
View Article
|
PDF
1.46 MB
|
View on SCiNiTO
13
الابتكارية الانفعالية وعلاقتها بالضغوط المهنية لدى معلمى المدارس الخاصة
Page
447-495
عمرو رفعت; هبة کمال مکي; محمود خليل محمد الشال
View Article
|
PDF
1.56 MB
|
View on SCiNiTO
14
الشعور بالتماسك وعلاقته بالتنمر المدرسي على الطلاب ذوي الاحتياجات الخاصة من منظور المعلمين
Page
496-529
محمود علي موسي; دنيا سليم حسين جريش
View Article
|
PDF
1.25 MB
|
View on SCiNiTO
15
الصدق البنائي لمقياس عدوى الانفعال: رؤية نقدية للبنية في ضوء الذكاء الوجداني
Page
530-559
محمود علي موسي; سالي صلاح عنتر
View Article
|
PDF
1.16 MB
|
View on SCiNiTO
16
فعالية برنامج قائم على اليقظة العقلية فى تنمية المهارات الإجتماعية لدى التلاميذ ذوى صعوبات التعلم
Page
560-592
عبد الصبور منصور محمد سيد احمد; شيرين محمد احمد دسوقي; شاهندة عادل أحمد إبراهيم غنيم
View Article
|
PDF
1.48 MB
|
View on SCiNiTO
17
تصور مقترح لنموذج تصميم تعليمي للبرامج الإلکترونية عبر الويب في ضوء خصائص الأطفال ذوي اضطراب التوحد
Page
593-607
هبة الله أحمد إبراهيم عبد الحليم المهدوي
View Article
|
PDF
1.6 MB
|
View on SCiNiTO
18
Input-Based Incremental Approach versus Image Schema Instruction for Improving Preparatory Schoolers’ English as a Foreign Language Vocabulary Acquisition
Page
608-646
محمد أبو المجد
View Article
|
PDF
2.8 MB
|
View on SCiNiTO
19
Using instructional scaffolding in a hybrid environment to Develop EFL Listening Comprehension skills among Primary Stage Pupils
Page
647-668
دينا ايمن عبد الرحمن عبد البر; جيهان محمود رزق البسونى; محمود محمد محسب
View Article
|
PDF
968.01 K
|
View on SCiNiTO