EKB Journal Management System

1.

فاعلية العلاج بالقبول والإلتزام (ACT) فى تنمية التمكين النفسي والصمود الأكاديمي لطلاب الجامعة مدمني المواد ذات التأثير النفسي

Pages 1-62
أحمد حسن محمد الليثى

2.

علاقة تمكين المعلمين كقادة بإدراكهم لجودة حياة العمل وسلوكهم المهنى المبدع فى مدارس التعليم الابتدائى

Pages 63-104
أمانى زكريا صموئيل

3.

الفروق في بعض التحيزات المعرفية في ضوء اختلاف النوع والأسلوب المعرفي ( التجريدي / العياني ) لدى التلاميذ مرتفعي ومنخفضي الصمود الأكاديمي في المرحلة الإعدادية

Pages 105-174
إيناس فهمي فهمي النقيب

4.

علاقة المناعة النفسية بقلق المستقبل وإدارة الذات لدى طالبات الجامعة

Pages 175-220
سارة محمد سيد شاهين

5.

تأثير كل من التمثيل الحركي ومدة عرض المثيرات على دقة التدوير العقلي

Pages 221-258
سعيد رمضان خضير

6.

الشفقة بالذات القائمة على المعرفة كمدخل لخفض إعاقة الذات الأكاديمية والتسويف الأكاديمي لطلاب الجامعة

Pages 259-336
غادة عبد الحميد عبد العاطي منتصر

7.

نمذجة العلاقات بين العقلية الأكاديمية والذكاء العملي والمرونة المعرفية والأداء الأكاديمي لدى الملتحقين بجامعة حلوان من التعليم الفني

Pages 337-382
مي السيد خليفة

8.

فعالية برنامج إرشادي انتقائي في خفض القلق الدراسي وأثره في تنمية التدفق النفسي لدى طالبات شعبة الطفولة المتفوقات أكاديميًا

Pages 383-446
ياسمين رمضان كمال عبيد

9.

الغلاف


10.

مقدمة العدد


11.

الفهرس


12.

The Relationship between Bilingual Cognitive Flexibility and Mental Executive Functions among Primary School Pupils

Rana Ali Ashour Teleb