EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 33, Issue 119, April 2023  XML

1

فاعلية العلاج بالقبول والإلتزام (ACT) فى تنمية التمكين النفسي والصمود الأكاديمي لطلاب الجامعة مدمني المواد ذات التأثير النفسي

Page 1-62
أحمد حسن محمد الليثى

2

علاقة تمكين المعلمين كقادة بإدراكهم لجودة حياة العمل وسلوكهم المهنى المبدع فى مدارس التعليم الابتدائى

Page 63-104
أمانى زكريا صموئيل

3

الفروق في بعض التحيزات المعرفية في ضوء اختلاف النوع والأسلوب المعرفي ( التجريدي / العياني ) لدى التلاميذ مرتفعي ومنخفضي الصمود الأكاديمي في المرحلة الإعدادية

Page 105-174
إيناس فهمي فهمي النقيب

4

علاقة المناعة النفسية بقلق المستقبل وإدارة الذات لدى طالبات الجامعة

Page 175-220
سارة محمد سيد شاهين

5

تأثير كل من التمثيل الحركي ومدة عرض المثيرات على دقة التدوير العقلي

Page 221-258
سعيد رمضان خضير

6

الشفقة بالذات القائمة على المعرفة كمدخل لخفض إعاقة الذات الأكاديمية والتسويف الأكاديمي لطلاب الجامعة

Page 259-336
غادة عبد الحميد عبد العاطي منتصر

7

نمذجة العلاقات بين العقلية الأكاديمية والذكاء العملي والمرونة المعرفية والأداء الأكاديمي لدى الملتحقين بجامعة حلوان من التعليم الفني

Page 337-382
مي السيد خليفة

8

فعالية برنامج إرشادي انتقائي في خفض القلق الدراسي وأثره في تنمية التدفق النفسي لدى طالبات شعبة الطفولة المتفوقات أكاديميًا

Page 383-446
ياسمين رمضان كمال عبيد

9

الغلاف


10

مقدمة العدد


11

الفهرس


12

The Relationship between Bilingual Cognitive Flexibility and Mental Executive Functions among Primary School Pupils

Rana Ali Ashour Teleb