EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 33, Issue 121, October 2023 (الجزء الأول)  XML

1

غلاف المجلة


2

مقدمة المجلة


3

فهرس العدد


4

برنامج قائم على الإرشاد الانتقائي لخفض اضطراب الهوية لدى طلاب الجامعة ذوي أعراض اضطراب الشخصية الحدية

Page 1-38
أسماء عثمان دياب عبد المقصود

5

الكفاءة الوجدانية وعلاقتها بالسيطرة المعرفية لدى عينة من أطفال الروضة

Page 39-78
أسماء محمد محمود البحيري

6

مدركات الطلاب لكل من أساليب الفكاهة والحماسة لدى المعلم ودورها في التنبؤ بانفعالات التحصيل لديهم

Page 79-136
تامر شوقى ابراهيم

7

النموذج البنائي للعلاقات بين الانفعالات الأكاديمية السلبية,والتنافر المعرفي, والتجول العقلي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية ذوى صعوبات التعلم

Page 137-200
علاء سعيد محمد الدرس; ايمان عوض محمد فيود

8

نمذجة العلاقات السببية بين السلامة النفسية للبيئة التعليمية ورشاقة التعلم والمشاركة الأكاديمية لدى معلمي ما قبل الخدمة

Page 201-272
فاطمة عبدالرحمن عبدالقادر موسي

9

الحاجات النفسية المنبئة بالمناعة النفسية لدى مقدمى الرعاية الصحية

Page 273-328
مى حسن على عبده

10

الفروق بين الجسنين فى العلاقة بين الفراغ الوجودى وكل من أزمة الهوية وقلق المستقبل لدى المراهقين مجهولى النسب

Page 329-396
هبه محمود محمد; رشا محمد عبد الستار

11

برنامج إرشادى قائم على مهارات التفاوض لخفض إساءة استخدام الإنترنت لدى طلاب الجامعة

Page 397-448
هدى حسن رأفت الخواص

12

الذكاء المنظومي والذكاءات المتعددة لدى طلاب كلية التربية جامعة دمياط "دراسة تنبؤية"

Page 449-506
هبة محمد إبراهيم سعد