EKB Journal Management System

1.

غلاف المجلة


2.

مقدمة المجلة


3.

فهرس العدد


4.

برنامج قائم على الإرشاد الانتقائي لخفض اضطراب الهوية لدى طلاب الجامعة ذوي أعراض اضطراب الشخصية الحدية

Pages 1-38
أسماء عثمان دياب عبد المقصود

5.

الكفاءة الوجدانية وعلاقتها بالسيطرة المعرفية لدى عينة من أطفال الروضة

Pages 39-78
أسماء محمد محمود البحيري

6.

مدركات الطلاب لكل من أساليب الفكاهة والحماسة لدى المعلم ودورها في التنبؤ بانفعالات التحصيل لديهم

Pages 79-136
تامر شوقى ابراهيم

7.

النموذج البنائي للعلاقات بين الانفعالات الأكاديمية السلبية,والتنافر المعرفي, والتجول العقلي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية ذوى صعوبات التعلم

Pages 137-200
علاء سعيد محمد الدرس; ايمان عوض محمد فيود

8.

نمذجة العلاقات السببية بين السلامة النفسية للبيئة التعليمية ورشاقة التعلم والمشاركة الأكاديمية لدى معلمي ما قبل الخدمة

Pages 201-272
فاطمة عبدالرحمن عبدالقادر موسي

9.

الحاجات النفسية المنبئة بالمناعة النفسية لدى مقدمى الرعاية الصحية

Pages 273-328
مى حسن على عبده

10.

الفروق بين الجسنين فى العلاقة بين الفراغ الوجودى وكل من أزمة الهوية وقلق المستقبل لدى المراهقين مجهولى النسب

Pages 329-396
هبه محمود محمد; رشا محمد عبد الستار

11.

برنامج إرشادى قائم على مهارات التفاوض لخفض إساءة استخدام الإنترنت لدى طلاب الجامعة

Pages 397-448
هدى حسن رأفت الخواص

12.

الذكاء المنظومي والذكاءات المتعددة لدى طلاب كلية التربية جامعة دمياط "دراسة تنبؤية"

Pages 449-506
هبة محمد إبراهيم سعد