1. | تقويم أسئلة النحو في اختبارات اللغة العربية النهائية للمرحلة الثانوية العامة في ضوء المهارات النحوية المطلوبة بمستويات بلوم المعرفية | |
Pages 1-39 | ||
عاطف عبد القادر شهاوى القلينى | ||
2. | أسباب تدني مستوى تحصيل تلاميذ المرحلة المتوسطة في تعلم اللغة الإنجليزية من وجهة نظر الأكاديميين والمعلمين والمشرفين | |
Pages 40-114 | ||
راشد زنان الغامدي | ||
3. | The Effect of Literature Circles on Enhancing Reading Comprehension and Vocabulary Acquisition of Official Language Preparatory School EFL Students | |
Pages 115-147 | ||
zeinab mohamed elnakeeb | ||
4. | تقويم مقررالجغرافيا للصف الثانى الثانوى فى ضوء بعض أبعاد التنمية المستدامة وفقاً لرؤية مصر 2030 | |
Pages 148-188 | ||
إسماعيل السيد رمضان الصعيدى | ||
5. | تقييم منهج البيولوجي لطلاب الصف الأول الثانوي الزراعي في ضوء مستحدثات البيوتكنولوجي (دراسة تحليلية) | |
Pages 189-232 | ||
السيد الفولي | ||
6. | استخدام نموذج سوم (SWOM) في تنمية مهارات التفكير المنظومي في العلوم لدى تلاميذ الصف الثاني الاعدادي | |
Pages 233-257 | ||
انتصــار أبــو ذكــري فـــرج | ||