iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 29, Issue 9.1 - Serial Number 9, September 2023
1
معايير تطوير القصص الرقمية لتنمية مهارات الفهم القرائي اللغة الإنجليزية لدى طالبات المرحلة الثانوية Online training environment In acquiring entrepreneurship among students of technical education at the College of Education
Page
11-40
إيمان محمد زكى يوسف; رضا عبده القاضي; أماني محمد عبد العزيز عوض
View Article
|
PDF
1.44 MB
|
View on SCiNiTO
2
تطوير بيئة تعلم إلكترونية قائمة على استراتيجية السرد القصصي الرقمي لتنمية مهارات الفهم القرائي لدى طالبات المرحلة الثانوية
Page
41-70
إيمان محمد زكى يوسف; رضا عبده القاضي; أماني محمد عبد العزيز عوض
View Article
|
PDF
1016.66 K
|
View on SCiNiTO
3
دراسة مقارنة للمشاركة المجتمعية في ادارة مدارس البكالوريا الدولية وإمكانية الإفادة منها في مصر.
Page
183-212
أمنية عيد أحمد محمد; إبراهيم عباس الزهيري; دينا ماهر حسين عاصم
View Article
|
PDF
779.31 K
|
View on SCiNiTO
4
برنامج تدريبى فى ثقافة الإنتاج والابتكار قائم على نموذج التعلم P5BL لتنمية مهارات إنتاج المشروعات وإدارتها والاتجاه نحو العمل فى الفريق لدى الطلاب المعلمين بكلية التربية A training program in the culture of production and innovation based on the P5BL learning model to develop the skills of project production and management and the orientation towards team w
Page
213-268
رشا محمود بدوي عبد العال; يحيي زكريا صاوي
View Article
|
PDF
2.04 MB
|
View on SCiNiTO
5
العوامل المسهمة في التواصل المدرسي المُدرك لدى تلاميذ الحلقة الأولى من التعليم الأساسي في ضوء بعض المتغيرات الديموجرافية Online training environment In acquiring entrepreneurship among students of technical education at the College of Education
Page
269-305
دعاء رجب عبد الراضى; وهمان همام السيد; سحر طه محمود
View Article
|
PDF
1.32 MB
|
View on SCiNiTO
6
الخصائص السيكومترية لمقياس المهارات الشخصية والاجتماعية للأطفال ذوي اضطراب طيف التوحد Psychometric Characteristics of the Personal and Social Skills Scale for Children with Autism Spectrum Disorder
Page
306-348
أحمد رشاد نبوي جابر حجاج; أحمد على بديوى; أحمد حسن محمد الليثي
View Article
|
PDF
1.32 MB
|
View on SCiNiTO