EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 15, Issue 52.1, 2023  XML

1

نشرة العدد

Page 1-12

2

مدى توفر خدمات التدخل المبكر المُقدَّمة للصم وضعاف السمع من وجهة نظر الأمهات بمنطقة مكة المكرمة The Availability of Early Intervention Services Provided to the Deaf and Hard of Hearing From the Point of View of Mothers in the Makkah Region

Page 1-51
أشواق بنت صالح بن سليم العتيبي; علـي بـن عبـدالنبــي حنفــي

3

معوقـــات تطبيــق نموذج الاستجابة للتدخـل من وجهة نظر معلمي الطلاب ذوي صعوبات التعلم والتعليم العام في المرحلة الابتدائية Obstacles to the Application of the Intervention Response Model from Teachers’ Point of View of Students with Learning Disabilities and General Education at Primary Level

Page 53-100
امنـــه عبد العزيـــز لولو بيطـــار; هــــوازن أحمــد العســيري

4

الاضطـرابـات النفسيـة النـاجمـة عــن جـائحــة فـيروس كـورونـا المستجـد لــدى الطـــلاب ذوي الإعــــاقــــة البصـــريـــة psychological Disorders Caused by the Novel Coronavirus (Covid-19) Pandemic among Students with Visual Impairment

Page 101-147
ياســر عبد الحمـيـد محمـود أحمـــد

5

تحديــــات تقـــديــم خـــدمـــات التــدخــل المبكـــر للأطفــال ذوي الإعــاقـــة مـــن وجهـــة نظـــر معلمـــاتهـــم Challenges of Early Intervention Services Delivery to Children with Disabilities as Perceived by their Teachers

Page 149-182
ضــــرار محمـــد القضـــــاة; أمــــل محمـــد الهيــاجنـــه