iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 2023, Issue 25, January 2023
1
كلمة العدد
Page
1-3
أ.د. داليا عبد الله
View Article
|
PDF
134.2 K
|
View on SCiNiTO
2
الفهرس
Page
1-3
View Article
|
PDF
84.76 K
|
View on SCiNiTO
3
محددات تشكيل الصورة النمطية لرائدات الأعمال وعلاقتها باتجاهات الشباب الجامعي نحو المشروعات الريادية
Page
1-46
إيناس عبد الحميد الخريبي
View Article
|
PDF
1.46 MB
|
View on SCiNiTO
4
دور الإعلام الرقمي في تعزيز الامن السيبراني ومكافحة التهديدات والجرائم السيبرانية
Page
47-85
شيرين البحيري
View Article
|
PDF
1.5 MB
|
View on SCiNiTO
5
مدى توظيف الصفحات الرسمية الإسرائيلية على الفيسبوك لتقنيات الدعاية خلال الحرب الرابعة على قطاع غزة:
Page
87-119
معين فتحي الكوع; إيمان حسن حمد; غزل سمير بدير
View Article
|
PDF
2.34 MB
|
View on SCiNiTO
6
الصورة الذهنيّة لسلطنة عُمان وعوامل تشكلها لدى أكاديمي جامعة السُلطان قابوس
Page
121-147
عبدالله بن خميس الكندي; فاتن بن لاغة; رحمة بنت حارث الحراصي
View Article
|
PDF
1.18 MB
|
View on SCiNiTO
7
تقييم النخبة الإعلامية لفاعلية التسويق باستخدام تقنية الواقع المعزز
Page
149-194
سارة عبد الفتاح السيد; ميادة محمد عرفة
View Article
|
PDF
1.48 MB
|
View on SCiNiTO
8
الخطاب الإعلامي التفاعلى (الالكترونى) لمجلس وزراء الداخلية العرب حول قضايا التعاون الأمنى العربى
Page
193-241
قدري على عبد المجيد
View Article
|
PDF
1.35 MB
|
View on SCiNiTO
9
إدراك ممارسي العلاقات العامة لدور الذكاء الاصطناعي في تطوير أداء التسويق الرقمي
Page
243-286
سمر عبدالحليم
View Article
|
PDF
1.84 MB
|
View on SCiNiTO
10
تأثير أدوات التوعية الإلكترونية على تدعيم آليات تلقي رسائل الحملات الصحية:
Page
287-331
إيناس حسن عبدالعزيز محفوظ
View Article
|
PDF
1.42 MB
|
View on SCiNiTO
11
توظيف استراتيجية التسويق بالمحتوى فى الصفحات الرسمية لمنصات البث الرقمى العربية والأجنبية بموقع فيسبوك
Page
371-423
مها بهنسى
View Article
|
PDF
1.6 MB
|
View on SCiNiTO
12
فاعلية توظيف التسويق الإلكتروني في دعم برامج التنمية المستدامة
Page
425-466
حســـين على محمد أبوعمر
View Article
|
PDF
1.69 MB
|
View on SCiNiTO
13
الصورة الذهنية للمجالس المحلية الأردنية
Page
467-488
يوسف ابو عيد; غالب شطناوي
View Article
|
PDF
1.31 MB
|
View on SCiNiTO
14
استخدام الظلال كاستراتيجية ابتكارية للتشابه البصري في ثراء الرسالة الإعلانية:
Page
489-506
ساره محي الدين محمد عبدالسلام
View Article
|
PDF
1.42 MB
|
View on SCiNiTO
15
استخدام العلاقات العامة لشبكات التواصل الاجتماعي في تشكيل الصورة الذهنية لوزارة الثقافة لدى النخب الأردنية:
Page
507-544
أمجد بدر القاضي; تيماء زياد أيوب الصمادي
View Article
|
PDF
1.42 MB
|
View on SCiNiTO
16
توظيف السفارات الفلسطينية في الدول العربية لوسائل التواصل الاجتماعي في الدبلوماسية الرقمية
Page
547-568
عمر أبو عرقوب; سبأ حسين عليان
View Article
|
PDF
1.12 MB
|
View on SCiNiTO
17
سيميولوجيا الصورة في الخطاب الإعلامي للتنظيمات الإرهابية عبر مواقع التواصل الاجتماعي:
Page
569-599
محمود سيد محمد علي; علي السيد إبراهيم عجوة; نرمين خضر
View Article
|
PDF
1.94 MB
|
View on SCiNiTO
18
Role of Social Media in Enhancing Climate Change Literacy Among Egyptian Users
Page
1-25
Manar Mohamed Abdallah; Mostafa Youssef
View Article
|
PDF
871.42 K
|
View on SCiNiTO