1. | فاعلية برنامج (PEAK) في تنمية الإدراك اللغوي لدي مستويات مختلفة من أطفال التوحد للأعمار من 5: 7 سنوات | |
Pages 1-17 | ||
إسراء صابر حسن يوسف | ||
2. | فاعلية برنامج قائم على مبادئ واستراتيجيات التدخلات السلوكية الطبيعية والنمائية في تحسين النمو اللغوي لدى الأطفال المصابين باضطراب طيف التوحد | |
Pages 18-60 | ||
نادين صدقي حسين أحمد | ||
3. | الخصائص السيكومترية لمقياس الاتجاه نحو التعلم الإلكتروني لدى طلاب الصف الثاني الثانوي بإدارة الفرافرة التعليمية | |
Pages 61-87 | ||
أمير على محمد حمودة | ||
4. | فعالية برنامج تدريبي قائم على اللعب في تنمية التواصل غير اللفظي لدى أطفال التوحد | |
Pages 88-130 | ||
دعاء صابر حامد عبد الكريم | ||
5. | الخصائص السيكومترية لمقياس الانتباه المشترك المُدرك لأطفال اضطراب التوحد | |
Pages 131-152 | ||
شيرين عربي إبراهيم جلال | ||
6. | الخصائص السيكومترية لمقياس التنمر لدى عينة من تلاميذ المرحلة الابتدائية | |
Pages 153-177 | ||
منــــــى سمـــــير مرقــــص شرقــــــاوي | ||
7. | الذكاء لدى أطفال الحقن المجهري في مرحلة الطفولة مقارنة بأقرانهم من أطفال الحمل الطبيعي في ضوء بعض المتغيرات الديموجرافية | |
Pages 178-211 | ||
سامية جمال الدين عبد الحافظ حسين | ||