EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 2023, Issue 40, March 2023, Page 4-229  XML

1

المنهج التجريبي والعلوم الإنسانية الرقمية

Page 4-7
محمد سعد إبراهيم

2

توظيف ممارسي العلاقات العامة لوسائل التواصل الاجتماعي في الجامعات السعودية: دراسة تطبيقية على عينة من ممارسي العلاقات العامة في الجامعات السعودية الحكومية والخاصة

Page 8-43
عبد الرحمن بن نامي المطيري; يزيد بن عبدالله المحرج

3

اعتماد الجمهور المصري على برامج المسابقات التعليمية الثقافية في الفضائيات المصرية والعربية كمصدر للمعلومات والوعي الثقافي

Page 44-78
نسرين محمد عبد العزيز

4

دلالات الرموز التعبيرية في وسوم (هاشتاجات) مواقع التواصل الاجتماعي: #غزة_تحت_القصف و #أنقذوا_حي_الشيخ_جراح أنموذجًا

Page 80-111
محمد حسني حسين محروس

5

الوظيفة الاتصالية للمواقع الإلكترونية الإسلامية وفاعليتها في نشر المحتوى الديني على شبكة الإنترنت: دراسة تحليلة لعينة من المواقع الإلكترونية للمؤسسات الدينية الحكومية

Page 112-153
وداد هارون أحمد محمد أرباب

6

سيميولوجيا خطاب الصحافة المصرية نحو القضايا الاقتصادية المحلية: دراسة مقارنة في التحليل الدلالي

Page 154-186
إيمان عصام مصطفى

7

تطبيقات الهاتف المحمول المخصصة لذوي الاحتياجات الخاصة وأثرها على أمنهم النفسي: دراسة شبة تجريبية لعينة من ذوي الإعاقة البصرية

Page 188-224
أحمد شحاته عبد الفضيل عبيد

8

سمات الكود الأخلاقى للدراما العربية المقدمة على منصة نتفلكس: دراسة كيفية للمحتوى والمجموعات البؤرية

Page 226-260
صفا محمد إبراهيم

9

مُدوِنات الموضة والشابات: علاقة متداخلة تحكمها الكلمة الشفهية الإلكترونية

Page 2-19
نهى عادل

10

فرص التوظيف على وسائل التواصل الاجتماعي: دراسة امبريقية لتصورات الشباب المصري

Page 20-46
أميرة عبدالمنعم عبدالفتاح

11

تأثير المدارس الابداعية عبر الانترنت على تمكين الشباب وريادة الأعمال في مصر

Page 48-68
ندا بهجت; ربا عزام

12

عروض الكتب: إعلام الميتافيرس والاتصال والرياضة

Page 262-263
أريج إبراهيم