EKB Journal Management System

1.

الاسهام النسبي لأنماط الاستثارة الفائقة والابتكارية الانفعالية في التنبؤ بكفاءة التمثيل المعرفي بتخصصات مختلفة لدى عينة من الطلاب الفائقين والعاديين بالمرحلة الجامعية

Pages 1-92
أماني محمد فتحي حامد الصواف

2.

النموذج البنائي للعلاقة بين ظاهرة الخداع والإفصاح عن الذات والهناء الذاتي لدى عينة من طلاب كلية التربية وطلاب الدراسات العليا في ضوء بعض المتغيرات المعدلة

Pages 95-185
فاطمة محمد علي عمران

3.

فاعلية العلاج الميتامعرفي في خفض أعراض الاضطراب الوجداني ثنائي القطب: دراسة تجريبية لحالة واحدة

Pages 187-246
مصطفى خليل محمود عطا الله

4.

فاعلية العلاج بالمخططات في تعديل بعض المخططات المعرفية اللاتكيفية المبكرة لذوي اضطراب الشخصية التجنبية بالمرحلة الجامعية

Pages 247-341
أحمد سمير صديق أبو بكر

5.

الاسهام النسبي لهندسة الذات والتفكير التأملي في التنبؤ بالطمأنينة النفسية لدي طلاب الجامعة

Pages 343-387
إيمان عوض محمد فيود

6.

فاعلية برنامج قائم على العلاج بالقبول والالتزام للحد من احتمالية الانتكاسة بعد علاج الشره العصبي لدى مريضات السمنة

Pages 389-432
نيفين فوزي خشبة

7.

مستوى معرفة القادة بسمات الأطفال مزدوجي الاستثنائية من ذوي اضطراب طيف التوحد بمدارس ومراكز التوحد في مدينة الطائف

Pages 433-475
شذا شعيل الثبيتي

8.

برنامج قائم علي استراتيجية الانطباع العصبي في تنمية مهارات الوعي الفونولوجي لدي تلاميذ المرحلة الابتدائية ذوي العسر القرائي

Pages 477-534
نورا تاج الدين جعفر صادق