EKB Journal Management System

1.

إشکاليات قياس الصورة الذهنيّة في بحوث الإعلام صورة الإسلام والمسلمين "نَموذَجًا"

Pages 9-19
أ.د.خالد صلاح الدين

2.

تأثير نمط الملکية والقوى الفاعلة للأحداث على النشرات الإخبارية في القنوات الفضائية الإخبارية العربية دراسة تحليلية مقارنة

Pages 53-96
علاء عبد العاطي

3.

المدخل التکاملي لتدريس مقررات اللغة العربية في کليات الإعلام وأقسامه واتجاهات الخبراء والطلاب نحوه.. بالتطبيق على جامعة الأزهر"

Pages 20-52
عبد العظيم خضر

4.

الخطاب الصحفي لشيوخ الأزهر في الرد على الشبهات حول الإسلام "رد الإمام الأکبر محمد سيد طنطاوي شيخ الأزهر على محاضرة بابا الفاتيکان بنيديکتوس السادس عشر نموذجًا" (دراسة تحليلية أسلوبية)

Pages 97-178
دعاء الصعيدي

5.

التحليل النقدي للدراسات الکمية في تطبيقات الإعلام الاجتماعي - الدراسات المصرية نموذجا – دراسة تحليلية من المستوى الثاني في الفترة من 2010 -2018م

Pages 179-224
عبدالهادي النجار

6.

دوافع استخدام الکتب الإلکترونية والإشباعات المتحققة منها لدى طلبة الجامعات المصرية

Pages 225-300
مؤمن جبر عبد الشافى

7.

أثر استخدام استراتيجية التمثيل الدرامي في تنمية الوعي السياحي لدى طلاب المرحلة المتوسطة

Pages 301-336
السيد عزت

8.

استخدام طلاب الإعلام بالجامعات السعودية لمواقع التواصل الاجتماعي وعلاقته بجودة العملية التعليمية

Pages 337-366
دريبي بن عبد الله الدريبي

9.

"تفاعلية الإعلانات الإلکترونية وعلاقتها بتدعيم قيمة العلامة التجارية" "دراسة ميدانية على شرکات الاتصالات العاملة في مصر"

Pages 376-400
رضا فولي عثمان