iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 59, Issue 59, March 2015, Page 15-330
1
فاعلية استخدام إستراتيجية مقترحة قائمة على نظرية تريز TRIZ في تنمية مهارات الحل الإبداعي للمشکلات ومفهوم الذات الأکاديمي في مادة التاريخ لدى طلاب الصف الأول الثانوي
Page
15-70
فايزة احمد الحسینى مجاهد
View Article
|
PDF
734.27 K
|
View on SCiNiTO
2
فاعلية برنامج إرشادي للتخفيف من آثار التعذيب وتحسين مفهوم الذات ( دراسة حالة لأطفال فلسطينيين محررين من الأسر لدى سلطات الاحتلال الإسرائيلي )"
Page
71-106
جولتان حسن حجازى
View Article
|
PDF
548.23 K
|
View on SCiNiTO
3
تجربة الجامعة السعودية الإلکترونية فى التعليم المدمج والاستفادة منها فى تطوير التعليم الإلکترونى بالجامعات المصرية
Page
107-146
محمد محمدى محمد مخلص
View Article
|
PDF
734.64 K
|
View on SCiNiTO
4
دور الإدارة المدرسية والمشرفين التربويين في تحسين النمو المهني لمعلمي المرحلة الأساسية في مديرية عمان الرابعة
Page
147-172
افتکار عبدالله محمود الإبراهيم
View Article
|
PDF
578.66 K
|
View on SCiNiTO
5
أثر التدريس باستخدام الخرائط الذهنية في التحصيل الدراسي لطلبة کلية التربية بجامعة نجران
Page
173-186
منصور نایف العتيبى; على احمد الربيعى
View Article
|
PDF
401.84 K
|
View on SCiNiTO
6
إستخدام الحوسبة السحابية لحل مشکلات المتعلمات في التعلم الجمعي ( دراسة تطبيقية )
Page
187-212
حصة محمد الشايع
View Article
|
PDF
539.27 K
|
View on SCiNiTO
7
العفو ومرونة الأنا لدى المرشدين الطلابيين في مدينة مکة المکرمة
Page
213-250
سالم بن محمد المفرجى; عبدالله بن على الشهرى
View Article
|
PDF
534.34 K
|
View on SCiNiTO
8
الإنهاک المهني لدى أطباء مصلحة الإستعجالات ( دراسة مقارنة)"
Page
251-268
وهيبـــــــــــة حــــاتـــــــم
View Article
|
PDF
621.28 K
|
View on SCiNiTO
9
The effectiveness of Relevance and Confidence Motivational Strategies in Developing EFL Argumentative Writing Skills and Overcoming Apprehension Among Students Teachers at Faculty of Education
Page
269-306
Hasnaa Sabry Helwa
View Article
|
PDF
507.57 K
|
View on SCiNiTO
10
A Critical Review of English Teachers Education Programs
Page
307-330
Sara Mohamed Naguib Mohamed Abd El-Razek; . El-Sayed Mohamad Dadour; Jehan Mahmoud El-Bassuony
View Article
|
PDF
416 K
|
View on SCiNiTO