iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 56, Issue 56, December 2014, Page 15-383
1
فاعلية اختلاف أنماط التواصل (ثنائي- متعدد) عبر اليوتيوب والدافعية للتعلم (مرتفعة- منخفضة) في تقديم مقرر الوسائل التعليمية للدارسين بالتأهيل التربوي بجامعة الأزهر لتنمية التحصيل والأداء والاتجاهات
Page
15-102
محمد جابر خلف الله
View Article
|
PDF
1.41 MB
|
View on SCiNiTO
2
برنامج مقترح في المستحدثات الکيميائية قائم علي التعلم الذاتي لتنمية مفاهيم المستحدثات الکيميائية لدي طلاب نوادي العلوم بالمرحلة الثانوي
Page
103-130
ايمان عبدالحمید محمد نوار; حسين بشیــــــر محمــــــــود; امانى محمد سعد الدین الموجى; اميمة محمد عفیفى احمد
View Article
|
PDF
535.97 K
|
View on SCiNiTO
3
فاعلية برنامج مقترح في الثقافة التاريخية لتنمية الشعور بالانتماء لدى تلاميذ الحلقة الثانية من التعليم الأساسي
Page
131-156
کريمة طه نور عبدالغنى
View Article
|
PDF
466.12 K
|
View on SCiNiTO
4
برنامج لتنمية مهارات النقاش الکتابي وآدابه عبر الإنترنت لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادي من خلال موقع فيسبوک
Page
157-194
حازم محمود راشد
View Article
|
PDF
605.83 K
|
View on SCiNiTO
5
فلسفة التربية بين الثبات والتغير (رؤية تربوية نقدية لتحقيق التوازن بين قضايا الثبات ودواعي التغير)
Page
195-226
دعاء حمدى محمود مصطفى الشريف
View Article
|
PDF
572.45 K
|
View on SCiNiTO
6
فاعلية استخدام حقيبة تعليمية في تنمية الثقافة الملبسية لدى المعاقين ذهنيا القابلين للتعلم
Page
227-268
امل کرم خليفة; نجدة ابراهیم محمود ماضى; ابتسام ابراهیم محمد
View Article
|
PDF
913.83 K
|
View on SCiNiTO
7
أثر المدخل المنظومى فى تنمية مهارات الکتابة الوظفية لدى تلاميذ الصف الخامس الابتدائى"
Page
269-301
سحر فؤاد اسماعيل
View Article
|
PDF
518.43 K
|
View on SCiNiTO
8
تمکين معلمي المدارس المتوسطة في مدينة جدة وعلاقته بالفعالية التنظيمية من وجهة نظرهم
Page
303-330
عثمان شداد المالکى
View Article
|
PDF
543.18 K
|
View on SCiNiTO
9
الذکاء الوجداني وعلاقته بالرضا عن الحياة لدى طلبة الجامعة
Page
331-356
وحيد مصطفى کامل مختار
View Article
|
PDF
480.99 K
|
View on SCiNiTO
10
A study of Tests Written by Teachers in Al-Ehsa ' Directorate of Education for the Third Intermediate Students
Page
357-383
Emad Salih Al-Kulaib; Mwaffag Mohammad Shatnawi
View Article
|
PDF
464.56 K
|
View on SCiNiTO