EKB Journal Management System

1.

برنامج قائم علي السيكودراما لتنمية المهارات الاجتماعية لدى الأطفال ذوي اضطراب طيف التوحد

Pages 1-46
. أحمد محمد أحمد عبد الغني

2.

فاعلية برنامج تدريبي في تنمية الوعي الفونولوجي لدى الطلاب ذوي الإعاقة الفكرية

Pages 47-80
رمضان عاشور حسين سالم

3.

الخصائص السيكومترية للمقابلة الطبیة النفسیة العصبیة الدولیة المختصرة الدليل التشخيصي والإحصائي الخامس

Pages 81-154
محمد أحمد محمود خطاب

4.

الخصائص السيكومترية لكل من: قائمة مراجعة اضطراب ما بعد الصدمة(PCL-5) وفقا للدليل التشخيصي الخامسDSM-5 مع قائمة مراجعة أحداث الحياة (LEC-5) والاستبيان الدولي للصدمة – نسخة الأطفال والمراهقين (ITQ-CA)

Pages 155-165
محمد أحمد محمود خطاب; ابراهيم يونس محمد

5.

اللغة البراجماتية وعلاقتها بالفهم القرائي لدى التلاميذ ذوي صعوبات التعلم بالمرحلة الابتدائية

Pages 267-310
محمود علي عزيز الدين; هيام صابر شاهين

6.

التحليل العنقودي للإخفاق المعرفي، جودة العلاقة بين الطالب والمعلم، معنى الحياة، واللامبالاة الأكاديمية لدى طلاب المرحلة الثانوية (دراسة تنبؤية)

Pages 311-381
مي السيد خليفة

7.

فعالية برنامج تدريبي قائم على أس المال النفسي في خفض التسويف الأكاديمي لدى طلاب المرحلة الثانوية

Pages 383-463
هاني فؤاد سيد محمد سليمان

8.

برنامج ارشادى قائم على القبول والالتزام لخفض اضطراب نتف الشعر و تحسين استراتيجيات التعامل مع الضغوط لدى عينة من طالبات الجامعة

Pages 465-536
هدى حسن رأفت الخواص

9.

فاعلية برنامج إرشادي في تنمية الوعي بالأمن السيبراني لدى عينة من المراهقين مستخدمي الإنترنت بمدينة جدة

Pages 537-588
أحمد مصطفى محمد أحمد القوصي

10.

الخصائص السيكومترية للصورة المختصرة لمقياس اضطراب السايبركوندريا في البيئة السعودية

Pages 589-623
عبد المريد قاسم العبدلى; العنود بنت عبد الرحمن بن منصور المطرف