EKB Journal Management System

1.

بناء بنك أسئلة لمادة "الاتجاهات المعاصرة في علم النفس" باستخدام المعايرة المتزامنة في ضوء نظرية الاستجابة للمفردة

Pages 527-599
إيمان إبراهيم محمد سليم نافع; أحمد سمير مجاهد أبو الحسن

2.

الإسهام النسبي لرأس المال النفسي والرشاقة المعرفية في التنبؤ بالكفاءة المهنية لدى معلمي المرحلة الابتدائية

Pages 600-668
إيناس محمد عبدالله محمود; محمد إبراهيم أبوالسعود خليل

3.

فعالية برنامج تدريبي مستند إلى نموذج SCERTS في تنمية مهارات التعبير الانفعالي لدى الأطفال ذوي اضطراب طيف التوحد مرتفعي الأداء الوظيفي

Pages 669-537
دينا محمد عرفه خفاجى

4.

فعالية الإرشاد بالقبول والالتزام في خفض مستوى الأفكار الوسواسية وتحسين الهناء النفسي لدى طالبات الجامعة

Pages 736-796
مروة محمد أبو الفتوح دراز مصلحي

5.

برنامج إرشادي قائم على تدخل الامتنان لتنمية الفاعلية الذاتية لدى طلاب كلية التربية

Pages 797-818
منى عزيز رزق الشعراوى الشعراوى

6.

بناء مقياس الإزدهار النفسي لدى طلبة الجامعة

Pages 819-837
أسماء رجب محمد إمام; عمرو رفعت عمر; هبة کمال مکي

7.

برنامج إرشادى انتقائى فى خفض الميول الانتحارية لدى طلاب الجامعة

Pages 838-878
منال علي عبد الحميد

8.

فاعلية برنامج إرشادي انتقائي في تنمية المقاومة النفسية لدى الطالب المعلم

Pages 879-913
ابراهيم احمد سليمان الباشا

9.

قياس أثر البرنامج القرائي المطور 2.0 لتنمية فهم المقروء لتلاميذ الصف الرابع الابتدائي

Pages 914-931
أسماء حمدي محمد راوي

10.

أثر استخدام الإطار المرجعي الأوروبي المشترك للغات لتنمية مهارة التحدث لدى دارسي اللغة العربية الناطقين بغيرها في المستوى المبتدئ

Pages 932-951
أسماء صابر نورالدين أحمد

11.

برنامج مقترح قائم على التقويم الأصيل في تنمية مهارات التصور الفراغي في الرياضيات لدى طلاب المرحلة الثانوية

Pages 952-974
Aya kamel mohamed Abozahra

12.

فاعلية إستراتيجية شكل البيت الدائري الإلكترونية في تنمية المفاهيم الرياضية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية

Pages 975-1006
مايسة السيد الطوخي