EKB Journal Management System

1.

الإعلام الدولي والأقليات المسلمة: رؤية نقدية في إطار نموذج التحليل الثقافي

Pages 9-20
أ د.خالد صلاح الدين

2.

تأثير الإغراق المعلوماتي في تطبيقات الإعلام الجديد على اتجاهات الجمهور المصري نحو التعديلات الدستورية 2019م

Pages 22-56
جيهان سيد أحمد يحيى

3.

تقييم الجوانب الأخلاقية لإعلانات القنوات الدينية ذات التوجه الإسلامي: دراسة تحليلية سيميولوجية

Pages 58-112
محمد فؤاد محمد الدهراوي

4.

استخدام طلاب الإعلام التربوي لمواقع التواصل الاجتماعي ودورها في تعزيز مهارات الاتصال لديهم

Pages 113-154
شيماء صبري /محمد عبد الحميد

5.

تصميم الإعلانات التجارية الإلکترونية للشرکات الحکومية والخاصة وعلاقته بالسلوک الشرائي للمستهلکين السعوديين

Pages 155-200
عبد الرحمن الجاهلي

6.

اعتماد الشباب السعودي على وسائل التواصل الاجتماعي کمصدر للمعلومات حول عاصفة الحزم

Pages 201-226
فلاح الدهمشي

7.

أطر تقديم الضربة الأمريکية على سوريا 2017 م في الصحف المصرية

Pages 227-266
نجوى إبراهيم

8.

أثر برنامج للتربية الإعلامية على مکافحة التدخين:"دراسة شبه تجريبية".

Pages 267-292
سمر توکل

9.

أطر معالجة الشئون الليبية في الفضائيات الإخبارية الموجهة للمنطقة العربية

Pages 295-330
محمد خليفة

10.

Twitter: The Framing process on Twitter by the analysis of Vision 2030 in Saudi Arabia

Pages 3-38
Ala Bakur Alshaikh

11.

The Effectiveness of Utilizing Social Media as a Public Relations Platform during an Organizational Crisis within the Cruise Ship Industry

Pages 39-64
Ahmed H Kaabi

12.

The Role of Public Relations in Informing a Crisis Plan for the Texas Health Presbyterian Hospital and the Broward Health Medical Center in Florida

Pages 39-94
Mutaz Mousa Alotaibi