EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 52, Issue 52, July 2019, Page 1-425  XML

1

الإعلام الدولي والأقليات المسلمة: رؤية نقدية في إطار نموذج التحليل الثقافي

Page 9-20
أ د.خالد صلاح الدين

2

تأثير الإغراق المعلوماتي في تطبيقات الإعلام الجديد على اتجاهات الجمهور المصري نحو التعديلات الدستورية 2019م

Page 22-56
جيهان سيد أحمد يحيى

3

تقييم الجوانب الأخلاقية لإعلانات القنوات الدينية ذات التوجه الإسلامي: دراسة تحليلية سيميولوجية

Page 58-112
محمد فؤاد محمد الدهراوي

4

استخدام طلاب الإعلام التربوي لمواقع التواصل الاجتماعي ودورها في تعزيز مهارات الاتصال لديهم

Page 113-154
شيماء صبري /محمد عبد الحميد

5

تصميم الإعلانات التجارية الإلکترونية للشرکات الحکومية والخاصة وعلاقته بالسلوک الشرائي للمستهلکين السعوديين

Page 155-200
عبد الرحمن الجاهلي

6

اعتماد الشباب السعودي على وسائل التواصل الاجتماعي کمصدر للمعلومات حول عاصفة الحزم

Page 201-226
فلاح الدهمشي

7

أطر تقديم الضربة الأمريکية على سوريا 2017 م في الصحف المصرية

Page 227-266
نجوى إبراهيم

8

أثر برنامج للتربية الإعلامية على مکافحة التدخين:"دراسة شبه تجريبية".

Page 267-292
سمر توکل

9

أطر معالجة الشئون الليبية في الفضائيات الإخبارية الموجهة للمنطقة العربية

Page 295-330
محمد خليفة

10

Twitter: The Framing process on Twitter by the analysis of Vision 2030 in Saudi Arabia

Page 3-38
Ala Bakur Alshaikh

11

The Effectiveness of Utilizing Social Media as a Public Relations Platform during an Organizational Crisis within the Cruise Ship Industry

Page 39-64
Ahmed H Kaabi

12

The Role of Public Relations in Informing a Crisis Plan for the Texas Health Presbyterian Hospital and the Broward Health Medical Center in Florida

Page 39-94
Mutaz Mousa Alotaibi