iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 41, Issue 41, January 2015
1
مؤشرات الصحة النفسية وعلاقتها بدافعية الإنجاز لدى عينة من طلبة وطالبات جامعة الجوف ( بحث مدعوم من قبل جامعة الجوف ( 154/ 34) AL JOUF University
Page
1-49
محمد السيد حسين بکر
View Article
|
PDF
828.12 K
|
View on SCiNiTO
2
الذکاء الوجداني وعلاقته باستراتيجيات مواجهة الضغوط لدى المرشدين الطلابيين بالمرحلة الثانوية بمدينة الرياض
Page
47-131
سعد عبدالله المشوح; محمد سيف الوهطه
View Article
|
PDF
1.17 MB
|
View on SCiNiTO
3
أنماط التعلق في علاقتها بکل من الذکاء الوجداني والإبداع الوجداني لدى عينة من طلبة المرحلة الثانوية
Page
133-221
محمد حسن أبوراسين
View Article
|
PDF
1.36 MB
|
View on SCiNiTO
4
الاختلالات الزواجية وعلاقتها بجودة الحياة لدى عينة من المعلمات بمدينة مکة المکرمة
Page
223-258
نادية عبد العزيز کرده حسنين
View Article
|
PDF
759.82 K
|
View on SCiNiTO
5
مدى فاعلية إختبار تفهم الموضوع (TAT) في الکشف عن الصورة الأبوية المسقطة والعلاقات الأسرية والإکتئاب لدى المعتمد على المواد ذات التأثير النفسي بإستخدام دراسة الحالة
Page
259-323
فوزية عبد الله الترکيت
View Article
|
PDF
783.33 K
|
View on SCiNiTO
6
صورة الجسم وفعالية الذات والقلق الاجتماعى لدى عينة من طالبات جامعة القصيم
Page
325-354
منى سيد حمودة; نشوة کرم أبوبکر
View Article
|
PDF
518.64 K
|
View on SCiNiTO
7
أساليب التعامل مع الضغوط الاجتماعية لدى عينة من الطلبة الموهوبين في دولة الکويت
Page
355-373
فهد ساير الضفيري; صالح راضي الشمري; عامر جبريل المرابحة
View Article
|
PDF
399.3 K
|
View on SCiNiTO
8
تقييم الخدمات التربوية والمساندة المقدمة لذوي الاحتياجات الخاصة من وجهة نظر المعلمات والأخصائيات في مراکز الرعاية النهارية في مدينة الرياض
Page
376-399
صائب کامل اللالا
View Article
|
PDF
504.95 K
|
View on SCiNiTO
9
استراتيجيات معلمي التربية الخاصة في التعامل مع المشکلات السلوکية للطلاب ذوي صعوبات التعلم
Page
402-430
صبحي سعيد الحارثي
View Article
|
PDF
510.62 K
|
View on SCiNiTO
10
فاعلية برنامج قائم على المدخل الحس حرکى لخفض حدة سلوک ايذاء الذات لدى الاطفال الذاتويين للمرحلة العمرية (5-10) سنوات
Page
432-489
ايمان عبد الوهاب محمود
View Article
|
PDF
930.44 K
|
View on SCiNiTO