EKB Journal Management System
Author = طلعت أسعد عبد الحميد
Number of Articles: 11

1

العلاقة بين الجانب البيئي للمسئولية الاجتماعية والتعلق بالعلامة في ظل أزمة كورونا بالتطبيق على عملاء شركات الاتصالات المصرية

Volume 48, Issue 2, April 2024, Page 222-244
طلعت أسعد عبد الحميد; حسام أحمد فتحي محمود; محمود ابو المجد كامل

2

تأثير الكلمة المنطوقة إلكترونياً (E-WOM) على هلع الشراء في ظل جائحة COVID-19 "دراسة تطبيقية على مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي في مصر"

Volume 47, Issue 4, October 2023, Page 1177-1201
طلعت أسعد عبد الحميد; مصطفى حمدي راضي; نضال أحمد ربيع الأغا

3

دور الثقة في المنصة كمتغير وسيط في العلاقة بين القيمة المدركة لخدمات المواصلات التشاركية ونوايا الاستمرار في استخدام المنصة دراسة تطبيقية على عملاء شركات المواصلات التشاركية في مصر

Volume 46, Issue 3, July 2022, Page 201-250
طلعت أسعد عبد الحميد; تامر إبراهيم السيد عشري; كريم أحمد أحمد رجب

4

إطار مقترح لخفض التنافر المعرفي لدي عملاء الملابس الجاهزة بمدينة المنصورة

Volume 46, Issue 2, April 2022, Page 1-20
طلعت أسعد عبد الحميد; سارة السيد الدريني; أحمد عباس عبدالستار الشابوري

5

توسيط مشاعر العميل في العلاقة بين استعادة ثقة العميل ونية إعادة الشراء بالتطبيق على عملاء مطاعم الوجبات السريعة بمحافظة الدقهلية

Volume 46, Issue 1, January 2022, Page 24-49
طلعت أسعد عبد الحميد; هشام محمد محمد يسن; آية الشربيني حسين رية

6

أثر خبرة التسوق الالکتروني على النية الشرائية للمستهلک عبر مواقع التسوق الالکترونية: جودة موقع التسوق الالکتروني متغير وسيط

Volume 45, Issue 4, October 2021, Page 60-104
طلعت أسعد عبد الحميد; هشام عبد المعطي; هويدا محمد فؤاد غراب

7

تاثير العواصف النارية عبر وسائل التواصل الاجتماعى على اتجاهات المستهلک دراسة تطبيقية على سوق المواد الغذائية

Volume 44, Issue 4, October 2020, Page 113-135
طلعت أسعد عبد الحميد; محمود کامل أبو المجد; مصطفى سيد متولي

8

أثر الجودة وقيمة العلامة للمنتجات المصرية على نية الشراء لمستهلکي المنتجات الغذائية المصرية في السوق الليبي

Volume 44, Issue 1, January 2020, Page 201-253
محمد مصباح عمران سالم; طلعت أسعد عبد الحميد; سارة السيد الدريني

9

العلاقة بين العدالة المدرکة وجودة علاقات العملاء دراسة تطبيقية على نزلاء الفنادق الليبية

Volume 41, Issue 1, January 2017, Page 205-229
طلعت أسعد عبد الحميد; أحمد محمد السطوحي; مريم محمد حسن البرغثي

10

العلاقة بين التزام العميل و قيمة العلامة "دراسة تطبيقية على عملاء البنوک التجارية في مصر"

Volume 40, Issue 1, January 2016, Page 79-107
طلعت أسعد عبد الحميد; عبد العزيز علي حسن; سارة السيد الدريني

11

العلاقة بين سمعة المنظمة وثقة العميل دراسة تطبيقية على عملاء البنوک التجارية في مصر

Volume 39, Issue 4, October 2015, Page 315-345
طلعت أسعد عبد الحميد; عبد العزيز علي حسن; سارة السيد الدريني