Number of Articles: 4 | ||
1 | أثر استخدام نموذج التفکير النشط في سياق اجتماعي (TASC) في تدريس اللغة العربية على تنمية التحصيل اللغوي والتفکير الناقد ومهارة اتخاذ القرار لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية | |
Volume 56, Issue 56, 2018, Page 319-374 | ||
سناء محمد حسن أحمد | ||
2 | أثر استخدام الأسئلة السابرة التوضيحية والتبريرية في تدريس مقرر اللغة العربية على تنمية التحصيل الدراسي والتفکير التأملي لدى تلاميذ الصف الثاني الإعدادي | |
Volume 35, Issue 35, January 2014, Page 49-88 | ||
سناء محمد حسن أحمد | ||
3 | فاعلية استخدام أنشطة الذکاءات المتعددة على تنمية مهارات القراءة الناقدة والکتابة الإبداعية والدافع للإنجاز لدى تلاميذ الصف السادس الابتدائي | |
Volume 30, Issue 30, July 2011, Page 81-144 | ||
سناء محمد حسن أحمد | ||
4 | فعالية إستراتيجية التدريس التبادلي في تنمية مهارات الفهم القرائي والاتجـاه نحـو العمـل التعـاوني لدى تلاميذ الصف الثالث الإعدادي | |
Volume 29, Issue 29, January 2011, Page 203-259 | ||
سناء محمد حسن أحمد | ||