EKB Journal Management System
Keywords = الکلمة المنطوقة
Number of Articles: 11

1

الجدارات الأکاديمية العامة وأثرها على الولاء السلوکي لطلاب مؤسسات التعليم العالي دراسة تطبيقية لتحليل الدور الوسيط للرضا والکلمة المنطوقة والولاء الإتجاهي لطلاب کلية التجارة جامعة القاهرة

Volume 3, Issue 2, July 2022, Page 131-183
أمانى محمد توفيق

2

القيمة المدرکة للعلامة التجارية وعلاقتها بالکلمة المنطوقة لأکاديميات السباحة بالمدن الشبابية والرياضية

Volume 071, Issue 1, June 2022, Page 246-262
عبدالحليم عبدالناصر على عبدالحليم

3

دور أنشطة التسويق بوسائل التواصل الاجتماعي في تطوير خبرة عملاء شرکات التطوير العقاري بمصر

Volume 23, Issue 1, January 2022, Page 221-277
أميره سالم عبداللطيف الشوربجي

4

أثر الکلمة المنطوقة على النفور من العلامة التجارية "بالتطبيق على عملاء سوق السيارات في محافظة الدقهلية"

Volume 12, Issue 3, July 2021, Page 44-85
سنية محمد أحمد سليمان سبع

5

أثر الذکاء الوجداني للموظفين الأماميين على الکلمة المنطوقة بتوسيط رضا العميل دراسة تطبيقية على البنوک التجارية في مصـر

Volume 7, Issue 12, July 2021, Page 936-980
طلعت أسعد عبدالحميد; تامر إبراهيم عشري; عبدالحميد نظمي بسيوني

6

تأثير الکلمة المنطوقة التقليدية والالکترونية على اختيار الجامعة بالتطبيق على طلبة الدراسات العليا

Volume 12, Issue 3, July 2021, Page 495-517
آلاء السيد إبراهيم الموجي; طلعت أسعد عبد الحميد; محمد فاروق سباع

7

اتجاهات البحوث العربية والأجنبية في مجال التسويق عبر الإنترنت: دراسة تحليلية من المستوى الثاني

Volume 58, Issue 1, July 2021, Page 309-368
نرمين علاء الدين علي

8

"الکلمة المنطوقة - کأحد استراتيجيات الترويج - وعلاقتها بالقيمة المدرکة للعلامات التجارية لمستهلکي خدمات مراکز اللياقة البدنية"

Volume 91, يناير جزء 1, January 2021, Page 461-475
عبدالرحمن محمد ربيع مجاهد مجاهد

9

تأثير التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي علي نية الشراء : تحليل الدور الوسيط للوعي بالعلامة والکلمة المنطوقة الکترونياً دراسة تطبيقية علي خدمات شرکات الهاتف المحمول في مصر

Volume 50, Issue 1, April 2020, Page 441-486
رزق غــبريال بســـيط

10

تأثير الکلمة المنطوقة إلکترونيا على صورة العلامة التجارية لدى الجمهور المصري: دراسة تطبيقية على صفحات الشرکات العاملة في قطاع المحمول على الفيس بوک

Volume 16, Issue 3, July 2017, Page 455-494
هاجر محمد نوبي

11

محددات الکلمة المنطوقة الإلکترونية عبر موقع التواصل الاجتماعى "الفيس بوک" وتأثيرها على النوايا الشرائية للجمهور المصرى

Volume 2015, Issue 1, January 2015, Page 299-363
داليا محمد عبد الله