Number of Articles: 7 | ||
1 | استخدام استراتيجيات محطات التعلم في تدريس الفلسفة لتنمية الدافعية للانجاز والاتجاه نحو القضايا الفلسفية لدى طلاب المرحلة الثانوية | |
Articles in Press, Accepted Manuscript , Available Online from 04 October 2022 | ||
رجب عبدين مدبولي; آمال جمعة; سعاد محمد فتحي محمود | ||
2 | استخدام استراتيجيات محطات التعلم في تدريس الفلسفة لتنمية التحصيل والذکاء الروحي لدى طلاب المرحلة الثانوية | |
Articles in Press, Accepted Manuscript , Available Online from 04 October 2022 | ||
رجب عبدين مدبولي; آمال جمعة; سعاد محمد فتحي محمود | ||
3 | استخدام مُدخل القضايا الجدلية في تدريس الفلسفة لتنمية مهارات الحوار وبقاء أثر التعلم لدي طلاب المرحلة الثانوية. | |
Articles in Press, Accepted Manuscript , Available Online from 03 October 2022 | ||
أسماء محمد عبد العظيم سيد; آمال جمعة; عبدالله ابراهيم يوسف | ||
4 | أثر استخدام نموذج الاستقصاء الدورى في تدريس الفلسفة لتنمية الهوية الفلسفية والأمن الفكرى لدى طلاب المرحلة الثانوية | |
Volume 17, Issue 14, December 2023, Page 389-473 | ||
ميساء محمد مصطفى احمد حمزة | ||
5 | استخدام إستراتيجية محطات التعلم في تدريس الفلسفة لتنمية مهارات التفکير عالي الرتبة والتوجه نحو الهدف لدى طلاب المرحلة الثانوية | |
Volume 14, Issue 11, December 2020, Page 1-97 | ||
عبدالله ابراهيم يوسف | ||
6 | فعالية استخدام مدخل الطرائف فى تدريس الفلسفة لتنمية الوعى بالقضايا الفلسفية لدى طلاب المرحلة الثانوية | |
Volume 14, العدد 94 أکتوبر 2017, October 2017, Page 38-75 | ||
7 | تدريس الفلسفة وتنمية مهارات التفکير التأملي والمفاهيم الفلسفية لدى طلاب الصف الأول الثانوي | |
Volume 7, Issue 3, July 2017, Page 179-228 | ||
رجب عبدين مدبولي محمد; سعاد محمد فتحي محمود; محمود حافظ أحمد عبد الجواد; أمال جمعة عبد الفتاح محمد | ||