EKB Journal Management System
Keywords = السلوک الشرائى
Number of Articles: 7

1

العوامل الاجتماعية والثقافية المؤثرة فى السلوک الشرائى دراسة تطبيقية على عينة من مستخدمى الانترنت في مدينة القاهرة

Volume 14, Issue 28, July 2021, Page 137-189
دينا مفيد

2

تأثيرات استخدام المعلنين لحملات تسويق المؤثرين عبر المنصات الالکترونية Influencer Marketing Campaigns على سلوکيات الشراء وعلاقتها بقضايا حماية المستهلک

Volume 19, Issue 2, April 2020, Page 531-570
عبير إبراهيم محمد رجب عزي

3

إعلانات المؤثرين عبر وسائل التواصل الاجتماعي وعلاقتها بالسلوک الشرائي لدى الشباب الجامعي السعودي:

Volume 2020, Issue 19, January 2020, Page 605-648
مى وليد سلامة

4

الإعلانات الالکترونية وأثرها على السلوک الشرائي للمراهقين

Volume 2019, Issue 2, January 2019, Page 47-91
عزة جلال عبدالله حسين

5

إدراک الشباب لمخاطر التسوق الإليکتروني داخل المجتمعات الافتراضية الاستهلاکية وعلاقته بسلوکهم الشرائي

Volume 18, Issue 1, January 2019, Page 359-406
أماني البرت

6

The impact of brand on the purchasing behavior of Egyptian youth towards ready-made clothes

Volume 8, Issue 4, October 2018, Page 223-234
Samah Mohamed Mohamed Ahmed El -Sawy

7

تأثير الإعلان الصحفي فى الصحف الإلکترونية على السلوک الشرائي للجمهور المصري (دراسة ميدانية على عينة من قراء الصحف )

Volume 2, Issue 2, July 2017, Page 140-163