EKB Journal Management System
Keywords = Social Media Platforms
Number of Articles: 38

1

دراسة حملات التوعية الصحية الإعلانية لوزارة الصحة المصرية عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

Articles in Press, Accepted Manuscript , Available Online from 23 December 2023
لميس ناجي حامد حجازي; تامر عبد اللطيف; نسرين عزت جمال الدين

2

فاعلية الإعلان عبر تأييد المشاهير على منصات التواصل الاجتماعي

Volume 9, Issue 45, May 2024, Page 709-743
محمد مختار متولى ساطور

3

توجهات استخدام منصات التواصل الاجتماعي وأثرها على الثقافة الإسلامية: دراسة على عينة من مُستخدِماتِها بمحافظة أسيوط

Volume 3, Issue 2, April 2024, Page 15-70
محمد عبد الله محمد أحمد الشاهد

4

دور منصات التواصل الاجتماعي في توعية أخصائي الإعلام التربوي بأدوات التحول الرقمي وتقنيات الذكاء الاصطناعي- دراسة ميدانية

Volume 69, Issue 1, January 2024, Page 437-496
هاله غزالي محمد الربه

5

Effects of using social networking sites By teenagers on family members, Reflections - and solutions

Volume 6, Issue 2, December 2023, Page 16-23
Samira Brahmia

6

Effect of Accessing Antenatal Care Information via Social Media Platforms on Maternal and Fetal Well-Being during COVID-19 Pandemic

Volume 14, Issue 4, December 2023, Page 313-325
Eman Ali Hassan; Sahar Mousa; Walaa Fathy

7

Photojournalism role in achieving the significance of the online image for the Viewer.

Volume 13, Issue 6, November and December 2023, Page 555-561
Salma Alaa Salah

8

تأثير تطبيقات التواصل الاجتماعي على القيم من وجهة نظر طلاب الدكتوراه

Volume 42, Issue 1, October 2023, Page 11-51
عبد الله ناصر محمد لواص بن ناصر; عبد الرحمن محمد نفيز المذاهبي الحارثى

9

اعتماد الشباب السعودي على مواقع التواصل الاجتماعي في الحصول على معلومات عن المواقع السياحية في المملكة العربية السعودية: دراسة ميدانية على طلاب الجامعات بالمنطقة الشرقية

Volume 67, Issue 3, October 2023, Page 1727-1772
فلاح الدهمشي

10

اتجاهات الجمهور السعودي نحو استخدام تقنية الهولوجرام بمنصات التواصل الاجتماعي كقيمة مضافة لتحقيق الترويج السياحي الداخلي.

Volume 2023, Issue 85, October 2023, Page 621-670
حصة عبدالله قطيم الحبيل

11

دور مواقع التواصل الاجتماعي في مساعدة وزارة الصحة ووقاية المجتمع على نشر الوعي حول جائحة كوفيد-19:

Volume 2023, Issue 85, October 2023, Page 43-68
فاطمة موسى المازمى; فوزية العلي

12

Trust in our spouse, the social media effect

Volume 73, Issue 114, October 2023, Page 1-32
خالد عبد الله النخيلان; جواد عبدالرضا القلاف; فاطمة عبدالأمير الناصر

13

The Effect of Mobile Journalism (MOJO) on Spreading News through Social Media Platforms

Volume 3, Issue 5, August 2023, Page 1141-1164
Lina Abdallah; Omnia Abdallah; Heba Awny; Marwa Raed

14

استخدامات الوظيفة الإخبارية لمنصات التواصل الاجتماعي في نشر الأخبار الكونغرس العالمي للإعلام في دولة الإمارات العربية المتحدة

Volume 22, Issue 3, July 2023, Page 181-218
رفيف سمر الفيصل

15

العلاقة بين استخدام تطبيقات الفيديو القصيرة عبر منصات التواصل الاجتماعى وإدراك الجمهور المصرى لانتشار الشائعات

Volume 2023, Issue 84, July 2023, Page 427-488
إنجي بهجت جمال لبيب

16

توظيف البدو لمواقع التواصل الاجتماعي في حفظ التراث البدوي ونشره " دراسة تحليلية لبعض الصفحات البدوية على الفيسبوك"

Volume 24, Issue 6, July 2023, Page 172-215
ياسمينا محمد

17

مقاومة الجمهور السعودي لإعلانات المؤثرين عبر منصات التواصل الاجتماعي- دراسة ميدانية

Volume 66, Issue 2, July 2023, Page 555-612
نورة آل هلال

18

الأخبار الزائفة عبر منصات التواصل الاجتماعى "دراسة ميدانية في تشريعات الإعلام فى ضوء نظرية المسئولية الاجتماعية"

Volume 3, Issue 7, July 2023, Page 120-144
شيماء حامد; وائل اسماعيل عبد البارى; شريف اللبان

19

أبعاد النشاط الإعلاني للمؤثرين على منصات التواصل الاجتماعي

Volume 3, Issue 15, June 2023, Page 240-268
محمد مختار متولى ساطور

20

الحماية القانونية للمفاوضات الدولية المباشرة عبر منصات التواصل الاجتماعي

Volume 13, Issue 84, June 2023, Page 3-55
د / نوف عبد الله الجسمى

21

Content Criteria for Brands’ Visual Storytelling Narratives on Social Media Platforms “An Experimental Study with Graphic Design & Branding Students”

Volume 4, Issue 1, June 2023, Page 182-207
Mai Ali Mohamed Nada

22

Digital Awareness Films Efficiency to Decrease the Intellectually Insecure Globalization Effects on Social Media Platforms

Volume 13, Issue 3, May and June 2023, Page 287-330
Shimaa Salah Sadek Sedek

23

الإعلانات الترويجية في منصات التواصل الاجتماعي كمصدر للمعلومات عن برامج رؤية 2030

Volume 2023, Issue 83, April 2023, Page 529-564
سعود عبدالله سعود السهلي

24

Investigating the impact of influencer credibility dimensions: attractiveness, trustworthiness, expertise, similarity, and sponsorship disclosure on purchase intention: a case study on YouTube

Volume 60, Issue 2, March 2023, Page 235-283
Eman Mohamed Abd-El-Salam

25

علاقة التسويق بالمحتوى الرقمي عبر منصات التواصل الاجتماعي بارتباط المستهلك المصري بالعلامة التجارية ونيته الشرائية:

Volume 21, Issue 4, October 2022, Page 505-569
حياة بدر قرني

First Page Previous Page 1 2 Next Page Last Page