EKB Journal Management System
Keywords = التسوق
Number of Articles: 6

1

تأثير بيئة المتجر علي ارتباط العميل الدور الوسيط للقيمة الفاخرة المدركة للمنتجات دراسة تطبيقية على عملاء محلات الذهب والمجوهرات

Volume 3, Issue 8, January 2024, Page 1-52
أ.د,.عبد العزيز على حسن; د.الشيماء الدسوقى المشد; م.م.سالى عوض زكى

2

التسوق الإلكتروني وعلاقته بنهم الشراء لدى عينة من ربات الأسر

Volume 34, Issue 1, January 2024, Page 123-159
جهاد تعلب; مهجة مسلم; مني صقر; ايمان قطب

3

دوافع ونواتج إستخدام المستهلک المصري لتطبيقات الهواتف الذکية في التسوق للملابس

Volume 2018, Issue 16, October 2018, Page 113-173
مروة صبحي محمد

4

النقل وأثره في تسويق منتجات الثروة الحيوانية في مرکز الرياض (محافظة کفرالشيخ) "دراسة جغرافية"

Volume 62, Issue 62, January 2018, Page 879-948
محمد أحمد محمود الشناوي

5

متصفحات وتطبيقات التسوق عبر الهواتف الخلوية (M-Commerce) والعوامل المؤثرة في تقبل المستهلک لاستخدامها والشراء من خلالها

Volume 2016, Issue 55, April 2016, Page 387-437
عبير إبراهيم محمد رجب عزي

6

العوامل المؤثرة علي ولاء المستهلک الأردني للعلامات التجارية من سلع التسوق : دراسة ميدانية في أمانة عمان الکبري

Volume 36, Issue 1, January 2012, Page 341-386
أحمد راشد الغدير