EKB Journal Management System
Keywords = عادات العقل المنتج
Number of Articles: 10

1

برنامج قائم على أساليب التعلم في ضوء نموذج اللياقة العقلية لتنمية مهارات الكتابة الإبداعية وعادات العقل المنتج لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية الموهوبين لغويا.

Articles in Press, Accepted Manuscript , Available Online from 08 January 2024
أماني حامد مرغني

2

برنامج قائم على أساليب التعلم في ضوء نموذج اللياقة العقلية لتنمية مهارات الكتابة الإبداعية وعادات العقل المنتج لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية الموهوبين لغويا

Volume 39, Issue 12, December 2023, Page 127-208
أماني حامد مرغني طلبة

3

فعالية وحدة معدة وفق نموذج التعلم P5BL (*) في تدريس التربية الفنية لتنمية عادات العقل المنتج لدي تلاميذ المرحلة الإعدادية

Volume 34, Issue 135, July 2023, Page 153-244
محمد رمضان عبد الحميد الطنطاوي

4

فاعلية برنامج قائم على عادات العقل المنتج في تحسين التحصيل الأکاديمي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية ذوي صعوبات التعلم

Volume 19, Issue 112, January 2022, Page 139-162
نهلة عبد المنعم عبد الواحد بشير; سليمان محمد سليمان; محمد عبد القادر عبد الغفار

5

فاعلية نموذج الفصل المعکوس فى تنمية التحصيل وبعض مهارات التفکير المنتج لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية

Volume 2, Issue 5, November 2021, Page 63-97
ضياء الخميسي; عبدالعزيز طلبه; وفاء محمود عبد الفتاح

6

تصور مقترح لتوظيف مدخل البيانات الضخمة لتنمية عادات العقل المنتج لدى طالبات المرحلة الثانوية من منظور معلماتهن بمحافظة بيشة

Volume 1, Issue 9, September 2021, Page 312-369
ريم الجهمي; جلال جابر

7

فاعلية إستخدام رحلة معرفية عبر الويب "Web – Quest" لتنمية إدارة التغيير في مجال إقامة المشروعات الصغيرة و عادات العقل المنتج للشباب الجامعي المعاق سمعياً

Volume 7, العدد 33, March 2021, Page 979-1064
رانيا محمود عبد المنعم; أسماء ممدوح

8

أثر استخدام التعلم المستند إلى الدماغ في تنمية التعبير الفنى وبعض عادات العقل المنتج لتلاميذ المرحلة الابتدائية

Volume 19, Issue 2, May 2019, Page 176-202
عبير سروة عبد الحميد محمود

9

برنامج قائم على مدخل التلمذة القرائية لتنميةعادات العقل المنتج في القراءة والکتابة لدى طلاب کليات التربية

Volume 38, Issue 38, January 2019, Page 357-458
عبد الرحيم عباس أمين أمين

10

فعالية برنامج إثرائى قائم على التعليم المتمايز فى ضوء استراتيجية السقالة التعليمية ما وراء المعرفية فى تنمية بعض مهارات التعلم المنظم ذاتيا وعادات العقل المنتج لدى الموهوبين من طلاب الصف الثانى الإعدادى The Effectiveness of An Enrichment Program Based on Metacognitive Educational Scaffolding Differentiating Instruction on De

Volume 3, 11 الجزء الأول, 2016, Page 81-138
مـراد علـى عيسـى سعــد