EKB Journal Management System
Keywords = phonological awareness
Number of Articles: 14

1

أثر برنامج تدريبي قائم على تنمية المهارات العاطفية، والاجتماعية على الرضا الوظيفي والدافعية للإنجاز لدى المعلمات في مدينة الرياض

Volume 15, Issue 4, October 2023, Page 333-376
د ريا ابراهيم البليهي

2

أثر استخدام استراتيجية التعلم القائم على الوعي الصوتي في تنمية مهارة القراءة، والكتابة الإملائية، باللغة الإنجليزية لدى المبتدئات في تعلم اللغة الإنجليزية كلغة أجنبية

Volume 42, Issue 199, July 2023, Page 783-815
ريا ابراهيم البليهي

3

تقويم منهج لغتي للصفوف الأولية في ضوء مهارات الوعي الصوتي

Volume 22, Issue 251, September 2022, Page 235-264
أ. مثائل بنت فهد العتيبي د. محمد بن عبد الجبار السلمي

4

تنمية تمكين الذات للأمهات وتحسين اللغة التعبيرية لدى أبنائهن ذوي صعوبات التعلم

Volume 2, Issue 8, August 2022, Page 165-215
حسام صدقي قاسم ابراهيم; استاذ دکتور حمدي محمد ياسين

5

An Eclectic Approach: Enhancing Adult Learners’ Oral Fluency in English with Special Reference to Phonological Awareness. A Case Study

Volume 20, Issue 20, July 2022, Page 274-311
حازم فاروق محمود علي

6

فاعلية برنامج مقترح في تنمية الوعي الفونولوجي وعلاج العسر القرائي لدى عينة من تلاميذ الصف الأول الابتدائي ذوي صعوبات التعلم

Volume 41, Issue 194, April 2022, Page 441-484
هاني زينهم شبانة شتا

7

الفروق فى الوعي الصوتي والمهارات اللغوية ومهارات التواصل الاجتماعي للأطفال زارعي القوقعة وفقًا للنوع والعمر

Volume 40, Issue 192, October 2021, Page 713-747
رضا محمد عبدالفتاح هريدي; بسيوني بسيوني السيد سليم; أحمد علي محمد إبراهيم الکبير

8

Effects of P3C2R+GIRD vs. KAPS Models on Developing EFL Reading Comprehension, Phonological Awareness and Oral Reading Fluency Skills among Primary Stage Struggling Readers

Volume 32, Issue 128, October 2021, Page 39-94
Eman Aly El-ssayed Diyyab

9

Phonological Processing and other Language Parameters in ADHD Children

Volume 22, Issue 22, January 2021, Page 1-16
Ashraf Mahmoud Khalid; Maha Emad-Eldin Ahmed; Nesreen Fathi Mahmoud; Aml Yehia Mohamed; Ahmed Abdelmonem

10

توظيف الأنشطة الموسيقية في تنمية الوعي الفونولوجي لدي تلاميذ مرحلة التعليم الأساسي ذوي صعوبات التعلم ودوره في تنمية بعض مهارات التواصل اللفظي لديهم

Volume 5, العدد 22 العلوم التربویة (ج2), May 2019, Page 49-88
مروة محمد رضا خلف محمد

11

Phonological Awareness in Cochlear Implants Users

Volume 71, Issue 6, April 2018, Page 3424-3428
Nihal Hisham Abdelhamid (1), Mona Abdel-Fattah Hegazi (2), Dina Ahmed Elrefaie (2)

12

Using a Task-Based Instruction Program for Promoting EFL Pre-Service Teachers' Speaking Skill and Phonological Awareness

Volume 34, Issue 3, March 2018, Page 1-45
Howida Mostafa. A. Masoud; Omnia Latif Ibrahim

13

برنامج تدريبي لتنمية الوعى الفونولوجي ومفهوم الذات لدى التلاميذ من ذوى صعوبات تعلم القراءة بالمدرسة الابتدائية

Volume 18, الجزء الحادی عشر, December 2017, Page 215-240
ا/ محمد سليمان محمد رفاعى; سناء محمد سليمان; شادية عبد العزيز مهتدى

14

Emploi de la classe inversée en vue de développer la conscience phonologique et son effet sur la compréhension orale en français chez les élèves du cycle préparatoire

Volume 73, Issue 2, May 2016, Page 582-627
Hesham Ramadan Omar; Ahmed Youssef El Sayed Youssef