EKB Journal Management System

1.

أساليب الدعاية عبر منصة X خلال التسويق السياسي للانتخابات الأمريكية

Articles in Press, Accepted Manuscript , Available Online from 03 October 2025
نسمه بكر محمد زكريا الشاعر الشاعر

2.

التسويق السياسي عبر مواقع التواصل الاجتماعي وتأثيره على إدراك المرشح الانتخابي

Volume 4, Issue 13, April 2025, Pages 1201-1236
أ.د. طلعت أسعد عبد الحميد; وفيق فتحى الشافعى; أ.م.د . محمد فوزى البردان

3.

توظيف أدوات الاستماع الاجتماعي في تقييم إستراتيجيات حملات التسويق السياسي

Volume 31, Issue 31, March 2025, Pages 535-598
فاطمة الزهراء سعد محمد طه

4.

الأساليب الدعائية في حملات التسويق السياسي عبر الإنترنت وعلاقتها بإدارة المزاج العام:

Volume 22, Issue 2, April 2023, Pages 457-630
مروة مصطفى مصطفى شميس

5.

التسويق السياسي في الانتخابات الرئاسية: الانتخابات الأمريکية نموذجاً 2020

Volume 19, Issue 18, April 2023, Pages 245-293
منى خيري مصطفى الشورى

6.

تأثير التعرض لحملة "حياة كريمة" في التليفزيون والإنترنت على اتجاهات الشباب نحو أداء الحكومة

Volume 63, Issue 2, October 2022, Pages 783-866
خالد جمال

7.

تسويق الشخصيّة السياسيّة فى مصر عبر شبكات التواصل الاجتماعي:

Volume 2022, Issue 80, July 2022, Pages 697-711
لينا عصام مشهور

8.

التسويق السياسي للأحزاب السياسية المصرية من خلال شبکات التواصل الاجتماعي

Volume 2021, Issue 21, January 2021, Pages 303-339
محمد السيد طاحون

9.

فعالية الإعلام الرقمي في التسويق السياسي وتأثيره على تشکيل الاتجاهات السياسية لدى الشباب المصري

Volume 2020, Issue 30, September 2020, Pages 722-790
لبنى الجابري

10.

التسويق السياسي : دراسة في النشأة والمدارس ومجالات التطبيق

Volume 5, Issue 10, July 2020, Pages 57-84
رجب عيد أبو زيد

11.

إستراتيجيات تقديم الصورة الإعلامية للرئيس عبدالفتاح السيسي في الصحافة المصرية ومواقع التواصل الاجتماعي

Volume 2020, Issue 20, July 2020, Pages 243-306
غادة شکري محمود

12.

علاقة تعرض الشباب للحملات الإعلامية حول الإنتخابات الرئاسية المصرية 2018 والمشارکة السياسية لديهم

Volume 2018, Issue 65, October 2018, Pages 469-554
محمود محمد محمد عبدالحليم

13.

أثر سمات الشخصية للمرشح على کسب مواقف الرأي العام: دراسة استطلاعية لأراء عينة من الناخبين في اقليم کوردستان/العراق

Volume 2018, Issue 22, September 2018, Pages 228-243
کاوة محمد فرج قرداغي; ساکار عزيز رشيد

14.

استخدام وسائل الاعلام في حملات التسويق السياسي للأحزاب السياسية المصرية (دراسة مقارنة بين حزب الوفد وحزب المصريين الأحرار)

Volume 45, إبریل - یونیه (جـ), April 2017, Pages 231-253
أسماء عبد الشافی عبد الغفار ناصر

15.

أساليب توظيف الإعلان السياسى فى الصحافة المصرية خلال الانتخابات الرئاسية 2014

Volume 2015, Issue 4, October 2015, Pages 127-177
نسرين حسام الدين; غادة سيف ثابت