EKB Journal Management System
Keywords = Twitter
Number of Articles: 42

1

The effect of Social media platforms on Youth Empowerment in Egypt

Volume 2, Issue 5, September 2023, Page 1-56
Rania El Sayed Shaaban

2

الاستراتيجيات الاتصالية لرسائل المنظمات الدولية والإقليمية عبر موقع التواصل الاجتماعى تويتر:

Volume 2023, Issue 84, July 2023, Page 619-667
نعم محيي الدين عبد الغفار أحمد

3

صفحات البرامج الحوارية عبر فيسبوك وتويتر واستقطاب القضايا الاجتماعية

Volume 2023, Issue 84, July 2023, Page 1931-1948
نيفين ألفي عياد واصف

4

دور شبكات التواصل الاجتماعي في تكوين الوعي البيئي لدى السعوديين من خلال دراسة فاعلية حساب وزارة البيئة والمياه والزراعة على شبكة تويتر

Volume 22, Issue 2, April 2023, Page 271-311
أحمد علي الزهراني

5

Food Interests Analysis (FIA) model to extract the food preferences and interests of Twitter users

Volume 1, Issue 1, April 2023, Page 31-47
Abdalla Mahmoud Mohamed; Haytham Al-Feel; Shereen Taie

6

تقييم الجمهور السعودي لفاعلية المحتوى الإعلامي لوزارة الصحة السعودية عبر شبكات التواصل الاجتماعي- دراسة ميدانية على حساب الوزارة في تويتر

Volume 64, Issue 3, January 2023, Page 1397-1456
صالح العنزي

7

مدركات واتجاهات النُخب المصرية على تويتر نحو قضية التطبيع العربى الإسرائيلى: دراسة تحليلية للتغريدات وتفاعل القراء معها

Volume 2022, Issue 38, September 2022, Page 166-201
شريف نافع إبراهيم فرج

8

الاستخدام الدبلوماسي لشبكة تويتر: دراسة تحليلية للحسابات الرسمية لوزارة الخارجية العمانية

Volume 2022, Issue 80, July 2022, Page 495-529
إيمان محمد زهرة; لبنة بنت سليّم العلوية

9

تحليل مشاعر تغريدات تويتر أثناء الانتخابات الرئاسية الأمريكية 2020 باستخدام إطار البيانات الضخمة

Volume 21, Issue 2, April 2022, Page 1-49
سلوى أحمد محمد أبوالعلا الشريف

10

أطر تقديم جنوح سفينة "إيفرغيفن" بقناة السويس بالصحف الإلكترونية وتغريدات مستخدمي تويتر

Volume 2022, Issue 79, April 2022, Page 197-250
إيمان عصام

11

Agricultural Researchers' Perception for Using Social Media in Extension Work at some Egyptian Governorates

Volume 48, Issue 1, March 2022, Page 63-74
Adel Ibrahim Elhamoly; abedelalim elshafei; Sahar A Nada

12

الخطاب الدعائي الصهيوني عبر موقع تويتر أثناء الحرب الرابعة على غزة 2021 دراسة تحليلية

Volume 2022, Issue 78, January 2022, Page 491-532
محمد مصطفى رفعت محرم عزت

13

المعالجة الإعلامية لأزمة سد النهضة بموقع تويتر- دراسة تحليلية للرسائل الاتصالية (التغريدة) للمتحدث الرسمي لوزارة الخارجية المصرية

Volume 60, Issue 2, January 2022, Page 793-842
ولاء يحيي مصطفي

14

A Location Prediction Methods: state of art

Volume 21, Issue 3, November 2021, Page 119-133
aml Ismaiel; Walaa Gad; Tamer Mostafa; Nagwa Badr

15

تقييم الجمهور المصري لدور المؤسسات السياسية الرسمية للدولة المصرية في مواجهة الشائعات السياسية عبر مواقع التواصل الاجتماعي "الفيس بوک وتويتر":

Volume 2021, 77 (الجزء الثالث - المجلد الأول), October 2021, Page 61-108
أمل جمال حسن عبد العظيم

16

خطاب الدبلوماسية الشعبية الفلسطينية عبر «تويتر» في مواجهة خطاب التلاعب السياسي: دراسة حالة للعدوان الإسرائيلي على غزة 2021

Volume 59, Issue 3, October 2021, Page 1371-1442
هبة شفيق

17

الاعتماد على تويتر کمصدر للأخبار وإدراک مصداقيته لدى المستخدمين من الجمهور المصري

Volume 20, Issue 4, October 2021, Page 491-535
نرمين على عجوة

18

الفردية في الإنتاج التلفزيوني: دراسة في أنماط إنتاج الشباب السعودي في اليوتيوب

Volume 2021, Issue 34, September 2021, Page 759-780
عايض بن مرزوق الحربي

19

الأخطاء اللغوية في تغريدات دونالد ترامب: تحليل الخطاب النقدي

Volume 1, Issue 5, May 2021, Page 70-102
مروه الحکيم

20

تأثير الاعتماد على منصات الإعلام الرسمية السعودية في تويتر على معارف وسلوکيات الجمهور نحو جائحة کورونا

Volume 57, Issue 1, April 2021, Page 229-282
زينب محمد حامد حسن

21

دور الإعلام الجديد في نشر ثقافة التسامح وقبول الآخر

Volume 57, Issue 3, April 2021, Page 1485-1536
ميرفت السيد أحمد سليمان

22

الاتجا‌‌‌‌هات الحديثة في توظيف وسائل التواصل الاجتماعي في الاتصالات التسويقية المتکاملة دراسة تحليلية

Volume 56, Issue 4, January 2021, Page 1473-1524
سلوى سليمان الجندي

23

Proposed Model for Opinion Mining in Arabic Social Media Networks

Volume 16, Issue 2, December 2020, Page 25-34
Taher Hamza; Aya M. Al-Zoghby; Reem Salama

24

السياسة الخارجية کما تعرض لها الحسابات الرسمية السعودية عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر: دراسة تحليلية

Volume 55, 55- ج6, October 2020, Page 3391-3432
عبدالله عبدالمحسن بن سعود العساف

25

Classification and Prediction of Opinion Mining in Social Networks Data

Volume 7, Issue 1, 2020, Page 32-41
Shaimaa Mahmoud Mohamed; Mahmoud Hussien; Arabi Keshk

First Page Previous Page 1 2 Next Page Last Page