EKB Journal Management System
Keywords = صورة العلامة التجارية
Number of Articles: 10

1

مقاربة منهجية جديدة نحو البناء والتمثيل البصري لشخصية الماركة

Articles in Press, Accepted Manuscript , Available Online from 23 December 2023
مي علي محمد ندا

2

The Impact of the Corporate Social Responsibility (CSR) On the Brand Image in Egypt: An Empirical Study

Volume 14, Issue 4, October 2023, Page 659-702
Basma Mahmoud Ahmed Abdelwahed; Adel Zayed

3

التأثير التفاعلي لأنشطة التسويق بالذكاء الاصطناعي في العلاقة بين صورة العلامة التجارية ونية إعادة شراء تذاكر الطيران الإلكترونية في مصر

Volume 41, Issue 4, October 2023
عمرو نور الدين; حسام أحمد علي حمادة; بسمة محمدإدريس الحريري

4

تأثير جودة أنظمة طلب المنتجات عبر الإنترنت على صورة العلامة التجارية من وجهة نظر العميل The impact of the quality of products' online ordering systems on the brand image from the customer's point of view

Volume 3, Issue 10, July 2023, Page 1957-1973
د.سيد نصر الدين على يوسف

5

Does Service Automation Affect Service Quality and Hotel Brand Image in Hotel Chains in Egypt: Managers' Point of View?

Volume 5, Issue 2, December 2022, Page 77-100
Ahmed Rabea; Hisham Ezzat; magdy Mayouf; ElHussien Moawad

6

The Relationship Between Service Automation, Service Quality and Hotel Brand Image in Egypt's Hotel Chains: Guests' Perspective

Volume 5, Issue 2, December 2022, Page 54-76
Ahmed Rabea; Hisham Ezzat; magdy Mayouf; ElHussien Moawad

7

دور صورة العلامة التجارية بوصفها متغيراً مُعَدِلاً على العلاقة بين سياسات التسعير النفسي وسلوک التسوق عبر الانترنت: دراسة تطبيقية على مستهلکي العلامات العالمية للملابس الرياضية في مصر

Volume 2, العدد الأول - الجزء الثالث, January 2021, Page 731-791
ريهام محسن السيد; رغده محسن السيد

8

دور الاستخبارات التسويقية في المحافظة علي صورة العلامة التجارية خلال الازمات التسويقية " من وجهه نظر العاملين ببعض الشرکات الراعية للرياضة المصرية "

Volume 013, Issue 013, February 2020, Page 256-273
دينا کمال محمود

9

تأثير المسئولية الاجتماعية للشرکات على صورة العلامة التجارية، واتجاه العميل نحو العلامة التجارية وولاء العميل: دراسة حالة عن القطاع المصرفى المملکة العربية السعودية ( البنک الأهلى التجارى) (باللغة الانجليزية)

Volume 56, Issue 2, April 2019, Page 225-260
محمد أحمد حسان; مي عمر بن لادن

10

تأثير الکلمة المنطوقة إلکترونيا على صورة العلامة التجارية لدى الجمهور المصري: دراسة تطبيقية على صفحات الشرکات العاملة في قطاع المحمول على الفيس بوک

Volume 16, Issue 3, July 2017, Page 455-494
هاجر محمد نوبي