EKB Journal Management System
Keywords = الارتباط بالعلامة التجارية
Number of Articles: 5

1

دور الحنين والارتباط بالعلامات التجارية في تشكيل اتجاهات مستخدمي العلامة نحو الامتدادات الصادرة عنها "دراسة ميدانية على الجمهور المصري"

Volume 70, Issue 3, April 2024, Page 1675-1738
زينب صالح عبد الفضيل جاد

2

تقييم فاعلية الإعلانات المدمجة بالمحتوى في التأثير على ارتباط المستخدم الإلكتروني بالعلامة التجارية

Volume 2023, Issue 43, December 2023, Page 61-105
إيمان أسامة أحمد

3

تأثير تمائم العلامة التجارية على الارتباط بالعلامة: الدور الوسيط لاتجاهات المستهلكين المصريين نحو العلامة التجارية

Volume 60, Issue 6, October 2023, Page 133-171
منار صابر محمود زاهر

4

تأثير استخدام الشركات لأنشطة التسويق بمحتوى وسائل التواصل الاجتماعي على الوزن النسبي للعلامة التجارية

Volume 2023, Issue 84, July 2023, Page 2083-2130
لمياء أحمد شعبان

5

تأثير التسويق عبر الفيسبوک علي الإرتباط بالعلامة التجارية: دور الديموغرافيا والرسومات النفسية دراسة تطبيقية على مستخدمي الهواتف الذکية في مصر.

Volume 56, Issue 1, January 2019, Page 1-44
أمنية عبدالعظيم هلال