EKB Journal Management System
Keywords = Technology Acceptance model
Number of Articles: 22

1

Extending Technology Acceptance Model to Study Electric Vehicle Purchase Intentions in Egyptian

Articles in Press, Accepted Manuscript , Available Online from 19 November 2023
شيماء الدسوقي; محمد عبدالقادر; محمود بركات; أحمد علي

2

TECHNOLOGY ACCEPTANCE MODEL AS A MEDIATOR EXPLAINING FACTORS AFFECTING ONLINE EDUCATION

Articles in Press, Accepted Manuscript , Available Online from 30 March 2025
ميار فراج السيد; manal elsayed

3

The Possibility of Using Unmanned Aerial Vehicles in Agricultural Activities in Turkey

Volume 46, Issue 1, April 2024, Page 39-49
Veysi Acıbuca

4

توظيف الإعلاميين في المؤسسات الإعلامية ذات المنصات الرقمية لتقنيات الذكاء الإصطناعي

Volume 22, Issue 4, October 2023, Page 273-342
نشوى يوسف اللواتي

5

تطبيق آليات الذكاء الاصطناعي في التسويق الرقمي وآثارها في تحقيق المزايا التنافسية- دراسة ميدانية على الخبراء

Volume 67, Issue 2, October 2023, Page 837-902
نها الاسدودي

6

تقبل الشباب المصري لاستخدام تقنية Chat GPT كأحد تطبيقات الذكاء الاصطناعي - دراسة ميدانية

Volume 66, Issue 1, July 2023, Page 9-74
شيرين محمد أحمد أحمد عمر

7

Determinants of Customer Behavioral Intention Towards the Usage of Fin-tech Banking Services: Evidence from Egypt

Volume 47, Issue 2, April 2023, Page 387-420
Ahmed Mostafa Hamdy Rady

8

Measuring Technology Acceptance Model to use Metaverse Technology in Egypt

Volume 23, Issue 3, July 2022, Page 118-142
lamiaa Mostafa

9

توظيف صفحات المؤسسات التلفزيونية المصرية الخاصة والحكومية للتقنيات الرقمية في تطوير شكل ومحتوى الرسالة الإعلامية التلفزيونية

Volume 2022, Issue 80, July 2022, Page 2003-2027
عماد ربيع

10

كثافة مشاهدة الجمهور المصري للمحتوى الدرامي عبر المنصات الرقمية وتأثيرها على إدراك واقع القضايا المجتمعية

Volume 2022, Issue 80, July 2022, Page 1335-1384
نهله حلمي محمد عبد الكريم

11

دور الموبايل البنكى فى تعزيز مستوى ثقة العملاء في الخدمات البنكية الإلكترونية

Volume 2022, Issue 37, June 2022, Page 322-389
سارة محمود عبد العزيز

12

The social influence relation with perceived ease of use for online meeting

Volume 66, Issue 1, June 2022, Page 1-9
Mohamed ElSaidy; Ayman H. Metwally

13

مدى تقبل الصحفيين لاستخدام الطائرات بدون طيار Drones بمجال الصحافة وتأثيرها على مستقبلهم الوظيفي"دراسة استطلاعية في إطار نموذج تقبل التکنولوجيا"

Volume 60, Issue 1, January 2022, Page 303-364
هند يحيى عبد المهدى

14

فعالية مواقع التواصل الاجتماعي في التوعية بقضايا الذکاء الاصطناعي لدى الجمهور الإماراتي :

Volume 2021, 77 (الجزء الثالث - المجلد الثالث)), October 2021, Page 1525-1570
نوال النقبي

15

Acceptance of Using Social Media in Teaching in Kuwait

Volume 28, Issue 132, July 2021, Page 9-40
Dr. Jamella Hamdan- Dr. Mohammad/ Alotaibi -Alajmi/

16

اتجاهات الآباء نحو استخدام الأبناء للألعاب الإلکترونية

Volume 20, Issue 1, January 2021, Page 421-455
داليا عثمان إبراهيم عثمان

17

اثر استخدام الذکاء الاصطناعي على فعالية أساليب التسويق الرقمى

Volume 19, Issue 3, July 2020, Page 485-530
وفاء صلاح

18

:توليد الماء من الهواء " تقنية خضراء مستدامة لتوفير المياه العذبة في الفنادق النائية "

Volume 15, Issue 2, 2018, Page 97-105
Ahmed Hassan Abd Al Qawi

19

مدى تفضيل الجمهور لمشاهدة القنوات الإخبارية التليفزيونية العربية واستخدام صفحات المواقع الرسمية لها على الانترنت:

Volume 2018, Issue 62, January 2018, Page 1-62
دينا يحيى مرزوق

20

العوامل المؤثرة على فعالية التطبيقات ذات العلامات التجارية فى الهواتف الذکية

Volume 2018, Issue 62, January 2018, Page 63-139
داليا محمد عبد الله

21

Technology Acceptance Model of Online Learning Management Systems in Higher Education: A Meta-Analytic Structural Equation Model

Volume 5, Issue 1, January 2017, Page 1-16
Nicola L. Ritter

22

Using the Technology Acceptance Model in Understanding Knowledge Sharing Intention of Bank Employees in Egypt

Volume 46, Issue 1, April 2016, Page 37-62
Ahmed Farouk Abdel-Kader