EKB Journal Management System
Keywords = طلاب الصف الأول الثانوى
Number of Articles: 7

1

استخدام نموذج التفكير النشط فى سياق اجتماعى TASC)) لتنمية بعض مهارات عمق المعرفة العلمية بمادة الأحياء لدى طلاب الصف الأول الثانوى.

Volume 38, Issue 87.04, October 2023
نورهان معتز سعد الباز; مرفت حامد محمد هاني

2

صورة الجسم وعلاقتها بتقدير الذات والشعور بالاكتئاب لدى طلاب الصف الأول الثانوى

Volume 27, Issue 128, October 2020, Page 223-260
يسرا حسن رمضان محمود

3

استخدام الفصل الافتراضى فى تحقيق أهداف الأدب العربى لدى طلاب الصف الأول الثانوى

Volume 76., Issue 3, April 2020, Page 352-383
مرفت محمد عبد الحميد البرادعى

4

فاعلية وحدة إثرائية مقترحة في الکيمياء في ضوء التنمية المستدامة لتنمية الوعى بمفاهيم النانوتکنولجى وتطبيقاته وأوجه التقدير لدى طلاب الصف الأول الثانوى

Volume 72, Issue 3, July 2018, Page 638-768
سوزان حسين سراج

5

أثر استراتيجية التساؤل الذاتى فى تدريس الجغرافيا على تنمية الوعى السکانى والتحصيل لطلاب الصف الأول الثانوى

Volume 8, Issue 4, October 2017, Page 971-998
أحمد رمضان خليفة ا السيد; محمود حافظ أحمد; صلاح محمد جمعه

6

فاعلية برنامج تدريبى قائم على نظرية العبء المعرفى فى تنمية مهارات التفکير التحليلى فى الکيمياء واتخاذ القرار والحکمة الاختبارية لدى طلاب الصف الأول الثانوى

Volume 89, Issue 2, September 2017, Page 21-94
ميرفت حسن فتحى; سحر حمدى فؤاد

7

" فاعلية إستراتيجية قائمة على قبعات التفکير الست فى تحصيل الرياضيات وتنمية بعض عادات العقل لدى طلاب الصف الأول الثانوى"

Volume 44, Issue 44, December 2013, Page 123-168