EKB Journal Management System
Keywords = mental capacity
Number of Articles: 10

1

السعة العقلية وعلاقتها بالعبء الإدراكي والتحكم المعرفي

Volume 32, Issue 61, October 2023, Page 275-322
شيماء أحمد طه زيان

2

بيئة تعلم منتشر قائمة على التفاعل بين نمط الإبحار ومستوى السعة العقلية لتنمية مهارات قوة السيطرة المعرفية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية

Volume 11, Issue 1, June 2023, Page 719-810
داليا محمود محمد بقلاوة; هبه محمد عبد الحق

3

التفاعل بين أسلوب التعلم والسعة العقلية في مقرر التعلم واسع الإنتشار وعلاقته بالرهاب التکنولوجي لدى طلاب تکنولوجيا التعليم

Volume 9, Issue 44, January 2023, Page 1503-1545
مروة ممدوح محمد على; زينب أمين; نهي علي سيد

4

أثر التفاعل بين نمط الانفوجرافيك (متحرك / تفاعلي) ومستوي السعة العقلية ببيئة تعلم إلكترونية في تنمية مهارات نظم تشغيل الحاسب الآلي لدي طلاب تكنولوجيا التعليم

Volume 32, Issue 12, December 2022, Page 85-178
هويدا سعيد عبد الحميد شرف

5

التفاعل بين نمط العرض التکيفي(شرطي/ مرن/ أطر) والسعة العقلية وأثرهما في تنمية مهارات إنتاج الصور الرقمية والتنوير البصري لدي طلاب تکنولوجيا التعليم

Volume 9, Issue 2, December 2021, Page 749-838
غادة ربيع محمد خليفة; آيات فوزى أحمد غزالة

6

التفاعل بين نمط عرض الإنفوجرافيک الثابت (الرأسي/ الأفقي) بتطبيقات الحوسبه السحابية والسعة العقلية (مرتفعة/ منخفضة) وأثره في تنمية المفاهيم العلمية والانخراط في التعلم لدى تلاميذ المرحلة المتوسطة.

Volume 88, Issue 88, August 2021, Page 385-498
نـبيــل السـيـد محـمـد حسن

7

التفاعل بين نمطي الفواصل(الموسع-المتساوي) بالتعلم المتباعد الإلکتروني ومستوى السعة العقلية وأثره على الحمل المعرفي و بقاء أثر التعلم لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية

Volume 63, Issue 63, October 2019, Page 596-692
سلوى فتحى محمود المصري; وئام محمد السيد إسماعيل

8

التفاعل بين نمط الممارسة (الموزعة / المرکزة) والسعة العقلية (مرتفعة / منخفضة) ببيئة محفزات الألعاب الرقمية وأثرهما في تنمية نواتج تعلم مادة الحاسب الآلي لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائية

Volume 4, Issue 18, September 2018, Page 133-249
ياسر البدرشيني

9

العلاقة بين نمط الممارسة وتوقيت التعزيز في بيئة اللعب التحفيزي في تنمية مهارات استخدام المستحدثات التکنولوجية المساعدة والوعي بها وفق السعة العقلية لمعلمي التربية الخاصة

Volume 4, العدد 17 (تکنولوجیا التعلیم) الجزء السادس, July 2018, Page 39-142
عمرو جلال الدين أحمد علام; وائل شعبان عبد الستار عطية

10

العلاقة بين تکنولوجيا الواقع المعزز وأسلوب التعلم (التحليلي، الشمولي) وأثرها في تنمية مفاهيم مکونات الحاسب الآلي ومجالات استخدامه والسعة العقلية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية واتجاهاتهم نحوها. The relationship between augmented reality technology and the learning style (analytical, holistic) and its impact on developing the concep

Volume 37, 178ج2, 2018, Page 13-99
ربيع عبدالعظيم أحمد رمود