EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 31, Issue 123 - Serial Number 5, July 2020 (ج5)  XML

1

المقدمة و الفهرست

Page 0-0

2

الاوتيزم (Autism) قضايا عصرية

Page 1-36
هشام عبد الرحمن الخولى

3

فعالية برنامج باستخدام الإرشادي الإنتقائي لتنمية الذکاء الروحي لدى طلاب المرحلة الثانوية

Page 37-82
غاده صابر أبو العطا

4

أساليب التخطيط الإستراتيجى بين الوعى والاستخدام (دراسة تحليلية لبعض الخطط الجامعية)

Page 83-190
سعاد عيد

5

مقرر متکامل فى ضوء نموذج "تيباک" TPACK عبر منصة "ادمودو" Edmodo الإلکترونية لتنمية کفايات معلم الکيمياء للقرن الحادى والعشرين.

Page 191-244
رباب أحمد محمد أبوالوفا; سهام فؤاد محمود الشناوى

6

رؤية مقترحة لتنمية المسؤولية الاجتماعية للطفل في ضوء التربية الإيجابية

Page 245-316
ننسي أحمد فؤاد

7

وحدة مقترحة في الأحياء قائمة على التکامل بين العلوم والتکنولوجيا والهندسة والرياضيات (STEM) لتنمية التحصيل الدراسي ومهارات الاستقصاء العلمي لدى طلاب الصف الأول الثانوي

Page 317-348
سهام محمد أبو الفتوح شعيرة

8

مدى التزام معلمي مدارس التعليم العام بأخلاقيات المهنة من وجهة نظر مديري المدارس بدولة الکويت

Page 349-376
ندي مفرح مرزوق الطمار العميره

9

دور المسرح المدرسي في تحقيق متطلبات مرحلة ما بعد ثورة 25 يناير 2011

Page 377-398
وحيد عبد الله نبيه أبو السعود

10

فاعلية أنشطة مقترحة في العلوم قائمة على منحى STEM في تنمية التحصيل والقدرة على حل المشکلات العلمية لدى طالبات الصف الثالث المتوسط

Page 399-434
امل فالح صالح العنزي

11

درجة توافر مهارات القرن الحادي والعشرين في مقرر الفيزياء للصف الأول الثانوي ( دراسة تحليلية)

Page 435-470
وفاء بنت غدير صايل الشمري

12

تقييــم منهــج الجيولوجيــا بالصـف الثــالث الثــانوي في ضــوء مبــادئ المــدخـل الجمــالي

Page 471-508
رحاب جمال الدين شلبي عبد القادر

13

أثر استخدام الأنشطة الترويحية القائمة على التعليم عن بعد فى مناهج التربية البدنية للمراحل التعليمية فى الکويت

Page 509-530
بدر حسين ناصر البلوشي

14

الخبرات العالمية في تحقيق فلسفة استدامة الجودة والاعتماد ومدي الاستفادة منها بمدارس التعليم الأساسي في مصر.

Page 531-556
صبري شهوان السيد محمد

15

The Effect of a Proposed Remedial Design to Enhance English Speaking Skills for Sinai Institute for Specific Studies Students

Page 1-23
Shery Eid Mohammed Abdulaal

16

Using the Genre-Based Approach for Developing EFL Writing Skills among Student Teachers at Faculty of Education Students

Page 24-47
Nehal Magdy Hussein Hassan