EKB Journal Management System

1.

المقدمة و الفهرست

Pages 0-0

2.

الاوتيزم (Autism) قضايا عصرية

Pages 1-36
هشام عبد الرحمن الخولى

3.

فعالية برنامج باستخدام الإرشادي الإنتقائي لتنمية الذکاء الروحي لدى طلاب المرحلة الثانوية

Pages 37-82
غاده صابر أبو العطا

4.

أساليب التخطيط الإستراتيجى بين الوعى والاستخدام (دراسة تحليلية لبعض الخطط الجامعية)

Pages 83-190
سعاد عيد

5.

مقرر متکامل فى ضوء نموذج "تيباک" TPACK عبر منصة "ادمودو" Edmodo الإلکترونية لتنمية کفايات معلم الکيمياء للقرن الحادى والعشرين.

Pages 191-244
رباب أحمد محمد أبوالوفا; سهام فؤاد محمود الشناوى

6.

رؤية مقترحة لتنمية المسؤولية الاجتماعية للطفل في ضوء التربية الإيجابية

Pages 245-316
ننسي أحمد فؤاد

7.

وحدة مقترحة في الأحياء قائمة على التکامل بين العلوم والتکنولوجيا والهندسة والرياضيات (STEM) لتنمية التحصيل الدراسي ومهارات الاستقصاء العلمي لدى طلاب الصف الأول الثانوي

Pages 317-348
سهام محمد أبو الفتوح شعيرة

8.

مدى التزام معلمي مدارس التعليم العام بأخلاقيات المهنة من وجهة نظر مديري المدارس بدولة الکويت

Pages 349-376
ندي مفرح مرزوق الطمار العميره

9.

دور المسرح المدرسي في تحقيق متطلبات مرحلة ما بعد ثورة 25 يناير 2011

Pages 377-398
وحيد عبد الله نبيه أبو السعود

10.

فاعلية أنشطة مقترحة في العلوم قائمة على منحى STEM في تنمية التحصيل والقدرة على حل المشکلات العلمية لدى طالبات الصف الثالث المتوسط

Pages 399-434
امل فالح صالح العنزي

11.

درجة توافر مهارات القرن الحادي والعشرين في مقرر الفيزياء للصف الأول الثانوي ( دراسة تحليلية)

Pages 435-470
وفاء بنت غدير صايل الشمري

12.

تقييــم منهــج الجيولوجيــا بالصـف الثــالث الثــانوي في ضــوء مبــادئ المــدخـل الجمــالي

Pages 471-508
رحاب جمال الدين شلبي عبد القادر

13.

أثر استخدام الأنشطة الترويحية القائمة على التعليم عن بعد فى مناهج التربية البدنية للمراحل التعليمية فى الکويت

Pages 509-530
بدر حسين ناصر البلوشي

14.

الخبرات العالمية في تحقيق فلسفة استدامة الجودة والاعتماد ومدي الاستفادة منها بمدارس التعليم الأساسي في مصر.

Pages 531-556
صبري شهوان السيد محمد

15.

The Effect of a Proposed Remedial Design to Enhance English Speaking Skills for Sinai Institute for Specific Studies Students

Pages 1-23
Shery Eid Mohammed Abdulaal

16.

Using the Genre-Based Approach for Developing EFL Writing Skills among Student Teachers at Faculty of Education Students

Pages 24-47
Nehal Magdy Hussein Hassan