iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 1, Issue 9, April 2020
1
The Effectiveness of a Program Based on English Digital Storytelling in Developing Some Critical Reading Skills for Preparatory Students
Page
1-2
View Article
|
PDF
1.17 MB
|
View on SCiNiTO
2
فاعلية برنامج قائم علي استراتجيات التعلم النشط في تنمية الأداء التدريسي لمعلمي اللغة العربية للقواعد النحوية وأثره علي اتجاهات الطلاب نحو المادة
Page
3-4
View Article
|
PDF
865.08 K
|
View on SCiNiTO
3
برنامج أنشطة فنية لتنمية مهارة التعبيرالحرکي لدى طفل الروضة
Page
5-6
View Article
|
PDF
1.02 MB
|
View on SCiNiTO
4
متطلبات إعداد المعلم لتحقيق التربية الأمانية في الحلقة الأولى من التعليم الأساسي في ضوء المتغيرات المجتمعية المعاصرة "دراسة حالة"
Page
7-8
View Article
|
PDF
1.08 MB
|
View on SCiNiTO
5
فعالية برنامج معرفي سلوکي في تخفيف الکمالية العصابية لدى طلاب کلية التربية
Page
7-8
View Article
|
PDF
1.54 MB
|
View on SCiNiTO
6
فاعلية برنامج ألعاب کمبيوتر لتنمية بعض المفاهيم الفنية في منهج حقي ألعب وأتعلم وابتکر لدى طفل الروضة
Page
7-8
View Article
|
PDF
1.21 MB
|
View on SCiNiTO
7
دور الجامعات المصرية في تنمية الوعي السياسي لدى الطلاب الکويتين
Page
9-10
View Article
|
PDF
1.31 MB
|
View on SCiNiTO
8
الهوية الثقافية لدى أعضاء هيئة التدريس بالجامعات المصرية
Page
11-12
View Article
|
PDF
855.99 K
|
View on SCiNiTO
9
الأخلاق في الفکر الفلسفي والتصور الإسلامي لها
Page
12-14
View Article
|
PDF
1.2 MB
|
View on SCiNiTO
10
أنـمـاط القيــادة التـربـويـة لـدى مـديـري مـدارس الحلقــة الثانية من التـعـليـم الأســاسـي وعـلاقـتهــا بـمستــوى جـودة الـتـعـليم ( دراســة ميدانيــة بمحافظة البحيرة )
Page
15-16
View Article
|
PDF
1.25 MB
|
View on SCiNiTO
11
التربية الإبداعية فى کتابات حامد عمار
Page
17-18
View Article
|
PDF
688.48 K
|
View on SCiNiTO
12
فاعلية استخدام ملفات الانجاز في تنمية مهارات التفکير الاستدلالي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية في مادة الدراسات الاجتماعية
Page
19-20
View Article
|
PDF
1.21 MB
|
View on SCiNiTO
13
برنامج إرشادى قائم على بعض فنيات علم النفس الإيجابى لخفض الاکتئاب لدى مرضى السرطان من الأطفال
Page
21-23
View Article
|
PDF
368.2 K
|
View on SCiNiTO