EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 10, 38 الجزء الثانى, September 2020  XML

1

نشرة العدد

Page 1-13
تقديم: أ.د/ جميل الصمادي

2

فاعلية برنامج الواقع المعزز (Anatomy 4D) لتحسين التحصيل الأکاديمي وزيادة الاستقلالية للطلاب الصم عبر الأجهزة اللوحية في مادة العلوم The effectiveness of the augmented reality program (anatomy 4D) to improve academic achievement and increase the independence of deaf students across tablets in the science subject

Page 1-38
أحمـــد نبــوي عبــده عيســى

3

فعالية استخدام الرموز الثابتة والمتحرکة في القصص الرقمية ثنائية اللغـة على تحسـين الفهم القرائي الحرفي المباشر لدى الطالبات الصم The Effectiveness of Using Static and Dynamic Symbols in digital bilingual storybook reading app to Improve the literal Reading Comprehension of Deaf Students

Page 39-69
سـاره مـحمـــد الـبوزيـــــد

4

اضطرابات القلق والاکتئاب لدى الأطفال والمراهقين ذوى الإعاقة الفکرية البسيطة Anxiety and Depression in Children and Adolescents with Mild Intellectual Disabilities

Page 97-129
إيـــرينــى سميــــر غبــريــــال

5

فعاليَّة برنامج باستخدام تحليل السلوک التطبيقيّ فـي إکســاب مهــارات مــا قبــل المــدرســة للأطفــال ذوي الإعــاقــة الفکــريَّــة The Effectiveness of a program using the applied behavior analysis to acquire pre-school skills for children with intellectual disabilities

Page 131-158
هنـد حســن الثبيتـي; منـى حلمـي طلبـــة

6

المناصرة الذاتية في الکتابة وأهميتها فــي التخطيــــط الانتقــــــالــــي للطلبــــة من ذوي الاضطرابات السلوکية والانفعالية The importance of self-advocacy in writing for emotional and behavioral disorders in order of transitional planning

Page 159-178
لطيفـــة أحمــد عبـدالعـزيـز الملحــم