iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 2, 8 الجزء الثانى, July 2015
1
نشرة العدد
Page
1-11
View Article
|
PDF
737.41 K
|
View on SCiNiTO
2
فعالية برنامج تدريبي قائم على أسلوب لوفاز في تنمية المهارات الاجتماعية والتواصلية لدى الأطفال ذوي اضطراب التوحد في المدينة المنورة Effectiveness of a Program Based on Lovaas Method on Developing Social and Communicative Skills of Children with Autism Disorders in Medina
Page
1-48
أشرف ابراهيم الملک
View Article
|
PDF
984.28 K
|
View on SCiNiTO
3
فعالية برنامج إرشادي سلوکي فى تنمية الکفاءة الاجتماعية وتحسين جودة الحياة لدى التلاميذ ذوى صعوبات التعلم
Page
49-86
سحر أحمد حسين سليم
View Article
|
PDF
940.15 K
|
View on SCiNiTO
4
الاحتراق النفسي لدى المعلمين والمعلمات بمدارس التربية الخاصة في دولة الکويت The Burn out of Teachers in Special Education Schools in State of Kuwait
Page
87-128
حمدان عوض الحربي; خالد شخير المطيري; منصور منيف العجمي
View Article
|
PDF
1.05 MB
|
View on SCiNiTO
5
القدرات اللغوية والکتابية للطلاب الصم وضعاف السمع ببرنامج السنة التأهيلية بجامعة الملک سعود Linguistic and Writing Abilities of Deaf and Hard of Hearing Students of the Preparatory Year Program, King Saud University
Page
129-152
علي بن حسن الزهراني
View Article
|
PDF
724.57 K
|
View on SCiNiTO
6
تصور مقترح لبرامج تدريبية مهنية لتمکين الفتيات ذوات الاعاقة الفکرية اجتماعيًا واقتصاديًا A Suggested Training Program to girls Mental Disability To Social and economic of Empowerment
Page
153-180
هنادي حسين القحطاني; سحـر زيــدان زيــان
View Article
|
PDF
814.39 K
|
View on SCiNiTO
7
اتجاهات معلمي ومعلمات التربية الفکرية نحو مهنتهم في ضوء بعض المتغيرات Attitudes of Teachers of Intellectual Education About Their Profession In Light of Some Variables
Page
181-214
ناصر بن سعد العجمي
View Article
|
PDF
692.76 K
|
View on SCiNiTO