iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 2, Issue 2, July 2015, Page 1-368
1
الفروق في تقبل الآخر وفقاٌ لمتغير الذکاء الوجداني لدي عينة من الطلاب المراهقين
Page
1-57
View Article
|
PDF
711.53 K
|
View on SCiNiTO
2
فاعلية العلاج السلوکي للتغلب على قصور النشاط(الخمول) عند أطفال الروضة
Page
58-88
View Article
|
PDF
731.22 K
|
View on SCiNiTO
3
فعالية استخدام بطاقة الملاحظة في تقييم أداء معلمات رياض الأطفال من وجهة نظر الموجهات
Page
89-130
View Article
|
PDF
1.12 MB
|
View on SCiNiTO
4
فاعلية استخدام الويکي في تنمية مهارات التواصل الاجتماعي والکفاءة الذاتية لدي الطلاب المعلمين
Page
131-185
View Article
|
PDF
639.77 K
|
View on SCiNiTO
5
برنامج مقترح لتنمية مهارات تصميم المقررات الالکترونية عبر الويب لدى معلمي الحاسب الآلي بمحافظة الفيوم
Page
186-217
View Article
|
PDF
491.35 K
|
View on SCiNiTO
6
فعالية برنامج مقترح لتنمية بعض مهارات التواصل الاجتماعي لدى أطفال التوحد
Page
218-254
View Article
|
PDF
483.29 K
|
View on SCiNiTO
7
المعايير التصميمية التربوية والفنية لتطوير القصة الإلکترونية التفاعلية للتلاميذ للمعاقين عقليا
Page
255-318
View Article
|
PDF
1014.29 K
|
View on SCiNiTO
8
قائمة تقدير المهارات الاجتماعية فى البيئة المدرسية للتلاميذ المعاقين عقليا "القابلين للتعلم"
Page
319-368
View Article
|
PDF
806.01 K
|
View on SCiNiTO