iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 6, Issue 4 - Serial Number 17, August 2018, Page 1-228
1
تطبيق إدارة المعرفة بمدارس التعليم الأساسي بمحافظة دمياط
Page
3-14
احمد عبد المعبود شطا
View Article
|
PDF
3.25 MB
|
View on SCiNiTO
2
المعوقات التى تواجه الأخصائى الاجتماعى بالمعاهد الأزهرية : دراسة تحليلية /
Page
17-34
اميمة عبد الرحمن ابراهيم ابراهيم النيلى; مهنى محمد ابراهيم غنايم; علا عاصم السيد محمد اسماعيل
View Article
|
PDF
4.51 MB
|
View on SCiNiTO
3
وحدة مقترحة في مادة الدراسات الاجتماعية لتنمية الانتماء الوطني وبعض المهارات الاجتماعية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية
Page
37-54
سهام سويرس عريان; عاصم السيد محمد اسماعيل; امانى على السيد رجب
View Article
|
PDF
5.24 MB
|
View on SCiNiTO
4
المشکلات الاکاديمية التي تواجه الطلاب المعاقين فى جامعة المنصورة ومتطلبات مواجهتها
Page
57-68
امانى رضا عبد العزيز الزيات; على عبد ربه حسين; محمد السيد محمد الاخناوى
View Article
|
PDF
3.34 MB
|
View on SCiNiTO
5
أهمية أنشطة الثقافة البصرية في تنمية بعض مهارات التفکير البصرى لدى تلاميذ المرحلة الاعدادية
Page
71-88
رانيا احمد حسن احمد فرج; عاصم السيد محمد اسماعيل; محمد السيد عبد الرازق مصطفى
View Article
|
PDF
4.95 MB
|
View on SCiNiTO
6
فاعلية برنامج قائم على علم اللغة النصي لتنمية مهارات التعبير الکتابي لدى الطلاب الفائقين بالمرحلة الثانوية
Page
91-114
عبد الحميد عبد الرحمن عبد الحميد محمد; ابراهيم محمد احمد على; امال عبد ربه ابراهيم عبد الهادى
View Article
|
PDF
5.95 MB
|
View on SCiNiTO
7
برنامج تدريبي لتنمية مهارات التقويم الإلکتروني لدى معلمي الدراسات الاجتماعية
Page
117-132
ريهام محمود عبد الفتاح السيد النجدى; عاصم السيد محمد اسماعيل; محمد السيد عبد الرازق مصطفى; محمد احمد محمد محمد العباسى
View Article
|
PDF
4.24 MB
|
View on SCiNiTO
8
دور الأنشطة الطلابية في الحد من إدمان الانترنت لدى طلاب الجامعة : کلية التربية جامعة المنصورة – نموذجا /
Page
135-177
دينا على حامد احمد
View Article
|
PDF
11.14 MB
|
View on SCiNiTO
9
متطلبات نشر ثقافة ريادة الأعمال التعليمية لدى طلاب قطاع کليات التربية بجامعة المنصورة
Page
179-228
أسماء الهادى ابراهيم; محمد محمد ابراهيم مطر
View Article
|
PDF
12.75 MB
|
View on SCiNiTO