iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 2019, Issue 26, September 2019, Page 4-573
1
دور مؤثري مواقع التواصل الاجتماعي في تشکيل اهتمامات المتابعين تجاه أنماط الحياة اليومية
Page
110-157
أماني رضا عبد المقصود
View Article
|
PDF
607.73 K
|
View on SCiNiTO
2
قصة مدينتين في العراق والشام: دراسة تحليلية للسرد والسرد المضاد فى التغطية التليفزيونية لانشطة تنظيم الدولة الاسلامية
Page
158-195
ايهاب حمدى جمعة
View Article
|
PDF
519.39 K
|
View on SCiNiTO
3
مهارات التربية الإعلامية الرقمية لدى طلاب الجامعات: دراسة کيفية
Page
196-215
ريهام سامي
View Article
|
PDF
303.74 K
|
View on SCiNiTO
4
ممارسة أنشطة الإعلام المدرسي والتمرد النفسي لدى المراهقين
Page
216-240
عبدالمحسن حامد أحمد عقيله
View Article
|
PDF
353.11 K
|
View on SCiNiTO
5
الأنماط السلوکية المستحدثة کما تعکسها الدراما المصرية وعلاقتها بتبنى الشباب لها (مسلسل سابع جار أنموذجا)
Page
242-315
غادة أحمد عبدالرحمن
View Article
|
PDF
1020.97 K
|
View on SCiNiTO
6
المسئولية الإجتماعية والأخلاقية لصحافة المواطن عبر الإعلام الرقمي: دراسة حالة للقائمين بالإتصال في قسم صحافة المواطن بموقع اليوم السابع
Page
394-422
يسرا محمود صبيح
View Article
|
PDF
373.97 K
|
View on SCiNiTO
7
استراتيجيات الأسر لتقنين وصول الأطفال للمحتوى الرقمي
Page
424-445
أسماء ظافر العمري
View Article
|
PDF
323.49 K
|
View on SCiNiTO
8
معالجة الصحف السعودية لقضايا محاربة الفساد :دراسة تحليلية على عينة من صحيفتي الرياض و عکاظ
Page
446-487
مرام بنت ضيف الله العصيمي
View Article
|
PDF
505.48 K
|
View on SCiNiTO
9
استخدامات طالبات الجامعات السعودية لتويتر وعلاقته برأس المال الاجتماعي : دراسة مسحية على عينة من طالبات جامعة الملک سعود وجامعة الملک عبدالعزيز
Page
488-537
وجدان فيصل حامد العوفي
View Article
|
PDF
707.01 K
|
View on SCiNiTO
10
العوامل المؤثرة على أطر تقديم قضية ارتفاع الأسعار في المواقع الصحفية المتخصصة
Page
538-573
أحمد سيد عبد العظيم حسن
View Article
|
PDF
428.29 K
|
View on SCiNiTO
11
الاتجاهات العالمية الحديثة في بحوث تمويل الصحافة المطبوعة والرقمية: رؤية تحليلية نقدية
Page
4-108
محرز حسين غالي
View Article
|
PDF
949.78 K
|
View on SCiNiTO
12
فعالية مواقع التسوق الإلکتروني في تحفيز عملية الشراء الإلکتروني : المعوقات وآليات تطوير الأداء
Page
316-393
نيفين غباشي
View Article
|
PDF
1.33 MB
|
View on SCiNiTO