1. | تحديد وأولويات الحاجات الإرشادية لدى طلاب جامعة هليوبوليس | |
Pages 1-32 | ||
فؤاد الدواش | ||
2. | نموذج تدريسى مقترح وفق البرمجة اللغوية العصبيةNLP لتدريس علم النفس وأثره على تنمية مهارات التفکير الإستراتيجى واليقظة العقلية وتحسين الإستهواء المضاد لدى طلاب الصف الثالث الثانوى | |
Pages 1-67 | ||
شعبان عبد العظيم | ||
3. | التحديات التي تواجه معلمات الطالبات ذوات صعوبات التعلم في المرحلتين المتوسطة والثانوية | |
Pages 1-23 | ||
خولة المفيز | ||
4. | شدة التأتأة لدى اطفال مرحلة الروضة "دراسة حالة" | |
Pages 1-24 | ||
أميمة حسانين | ||
5. | إدمان الهاتف المحمول لدى طالبات المرحلة الثانوية دراسة حالة | |
Pages 1-27 | ||
ماري غطاس | ||
6. | بعض عادات العقل کمنبئات بالطموح الأکاديمي لدى عينة من المراهقين الموهوبين | |
Pages 1-15 | ||
محمود الحداد | ||
7. | کفاءة الأسلوب الإحصائي في علاقته بحجم العينات المرتبطة إحصائيًا وتوزيعها فى ضوء المرحلة العمرية | |
Pages 1-50 | ||
ناجي درويش | ||