iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 69, Issue 134, August 2021
1
تأثير استخدام خرائط الشکل V على مستوى التحصيل المهاري لبعض مهارات کرة القدم لتلاميذ المرحلة المتوسطة بدولة الکويت
Page
1-22
أحمد البلوشي
View Article
|
PDF
4.3 MB
|
View on SCiNiTO
2
فاعلية استخدام التعلم النشط علــى بعض جوانب التعلم لمبتدئي مدارس کرة القدم بدولة الکويت
Page
23-37
أحمد البلوشي
View Article
|
PDF
3.07 MB
|
View on SCiNiTO
3
تأثير تدريبات الرشاقة التفاعلية علي تطوير الاداء لناشئ التنس
Page
38-72
محمود عزيز ابراهيم محمد هدية
View Article
|
PDF
5.3 MB
|
View on SCiNiTO
4
" تأثير برنامج تعليمى بإستخدام إستراتيجية السقالات التعليمية المدعومة بالحاسب الالى على تعلم بعض المهارات الدفاعية فى رياضة الملاکمة وتنمية عادات العقل لدى طلاب کلية التربية الرياضية - جامعة بنها "
Page
73-108
وائل مبروک إبراهيم مبروک
View Article
|
PDF
6.57 MB
|
View on SCiNiTO
5
فاعلية التعليم الإلکترونى فى ظل جائحة کورونا العالمية من وجهة نظر أعضاء هيئة التدريس بأقسام الجمباز والتمرينات والعروض الرياضية
Page
109-135
محمود الشحات
View Article
|
PDF
4.66 MB
|
View on SCiNiTO
6
" الکفاءة الذاتية الأکاديمية واليقظة العقلية وعلاقتهما بالتکيف الأکاديمي لدى مرتفعي ومنخفضي التحصيل الدراسي لطلاب الفرقة الأولى بکلية التربية الرياضية - جامعة بنها " دراسة مقارنة "
Page
136-165
وائل مبروک إبراهيم مبروک
View Article
|
PDF
6.17 MB
|
View on SCiNiTO
7
فاعلية تمرينات تمهيدية تعليمية على تحسين بعض الصفات البدنية ومستوى أداء مسابقة الوثب الثلاثى
Page
165-184
مشعل فهد محمد الثوينى
View Article
|
PDF
3.99 MB
|
View on SCiNiTO
8
فاعلية تمرينات قوة العضلات المرکزية علي بعض القدرات البدنية الخاصة وأداء مهارة مسکة الوسط العکسية للمصارعين
Page
185-209
عماد صبرى صليب صليب
View Article
|
PDF
3.43 MB
|
View on SCiNiTO
9
تأثير التعلم المقلوب بإستخدام التوظيف التکنولوجي علي مستوي أداء بعض المهارات الأساسية في هوکي الميدان
Page
209-231
shimaa maher
View Article
|
PDF
4.45 MB
|
View on SCiNiTO
10
تأثير استخدام برنامج زوم التفاعلي علي تحسين مخرجات التعلم للطالب المعلم نحو مقرر التدريب الميداني
Page
232-251
ابراهيم محمد أحمد اليماني
View Article
|
PDF
3.45 MB
|
View on SCiNiTO